اخبار الفن

موعد مسلسل المتوحش الحلقة ال9 على موقع لاروزا الأصلي وقصة عشق “من هنــا”

يكثر التساؤل على محرك البحث جوجل عن موعد مسلسل المتوحش الحلقة ال9 وذلك بعدما حققت الحلقة الأولى الكثير من المشاهدات،  لذا يتساءل عشاق الدراما التركية على هذا المسلسل ومواعيد العرض الخاصة به،  كما تقصر مشاهدات إعلان الحلقة التاسعة وذلك لما كانت الحلقات السابقة من أهمية،  وفي السطور التالية سوف نتحدث على الموعد الخاص بالمسلسل.

موعد مسلسل المتوحش الحلقة ال9

لقد حقق مسلسل المتوحش العديد من المشاهدات منذ عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول،  كما أتاحت الشركة المنتجة لهذا المسلسل دبلجته إلى اللغة العربية لكي يتمكن الجميع من مشاهدته،  كما أنها أتاحت فرصة عرضه على قناة أم بي سي، والجدير بالذكر أنا موعد عرض المسلسل يكون في تركيا هو يوم الثلاثاء من كل أسبوع وبالتالي يتم دبلجته وعرضه على قناة أم بي سي على الفور، هو مسلسل المتوحش حقق فوز  وتنافس كبير مع المسلسلات المعروضة في نفس وقته يا سلام مسلسل العائلة.

 القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش

يتم عرض المسلسل على قناة فوكس وذلك في يوم الثلاثاء في الساعة 8:00 مساءا وذلك حسب توقيت المملكة العربية السعودية،  كما يمكن للجميع المشاهدين الحصول على القناة من خلال التردد 11296، ويكون معامل الترميز 27500.

أبطال مسلسل المتوحش

يضم مسلسل المتوحش العديد من الممثلين ومن ضمن هؤلاء الممثلين التالي:

  • خالد اوزغو ساري
  • بيرتان أصلاني
  • عائشة جول اونسالى
  •  سيزر أركاى
  • شيبنام حسن

والجدير بالذكر أن هذا العمل الفني يحظى بالكثير من المشاهدات، وتعمل شركة الإنتاج على عرضة في الوقت المحدد وهو يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى