أخبار مصر

كلها أيام وتقبض ياجميل.. موعد صرف معاشات مارس 2024 وخطوات الاستعلام عن معاش شهر مارس 2024

يتساءل الكثير من الأشخاص عن موعد صرف معاش شهر مارس لعام 2024، كما أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية طريقة الاستعلام إلكترونيا عن هذا المعاش بالزيادة الجديدة المقررة من خلال الموقع الرسمي الخاص بها بكل سهولة.

موعد صرف معاشات مارس 2024

يوجد موعد محدد يتم فيه صرف معاش شهر مارس لعام 2024 والذي أقرته الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية وهذا الموعد يتمثل في الآتي 

  • أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية موعد استحقاق معاش شهر مارس لعام 2024 على أن يكون يوم 1 من ذلك الشهر.
  • كما وافق مجلس النواب على قرار المستشار حنفي جبالي بتقديم أو تعجيل موعد استحقاق المعاش ومنح العلاوة وهذا التعجيل خاص بغير المخاطبين في قانون الخدمة المدنية.

خطوات الاستعلام عن معاش شهر مارس 2024

هناك العديد من الخطوات البسيطة الواجب اتباعها من أجل الاستعلام عن معاش شهر مارس لعام 2024 لمعرفة موعد استحقاقه والزيادة الجديدة وهذه الخطوات تكون كالآتي:

  • يمكن الاستعلام عن معاش شهر مارس عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وذلك عن طريق هذا الرابط
  • اختر بعدها كلمة الاستعلام عن البيانات الرئيسية لملف المعاش من الخيارات المعروضة أمامنا.
  • قم بعد ذلك بتسجيل الدخول كمستخدم إلى هذا الموقع وبعدها سوف يطلب منك مباشرة إدخال الرقم القومي الخاص بالمستعلم عن المعاش.
  • اضغط في النهاية على كلمة استعلام عن المعاش.

في النهاية قد علمنا ما هي خطوات الاستعلام عن معاش شهر مارس لعام 2024 وما هو الموعد المحدد الخاص بصرف هذا المعاش من أماكن الصرف الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى