أخبار مصر

“شغلك ببدلة ورايق”.. بمؤهل عالي- أو متوسط”.. الان مرتبك هيوصل 10000جنيه قدم على وظائف شاغرة بالشباب والرياضة

وظائف الشباب والرياضة تعمل وزارة الشباب والرياضة على توفير فرص عمل للشباب سواء ذكورا أو إناث وذلك لمساعدتهم على ظروف الحياة والقضاء على مشكلة البطالة، لذلك تقوم الوزارة بتوفير عمل في وظائف خالية بالشركات ولعدة مجالات وفي هذا الموضوع سنعرض بعض الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة وكيفية التقديم فيها وأهم مميزاتها.

وظائف شاغرة للشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مجموعة من الوظائف الخالية للشباب والإناث حيث أن الوزارة والتي تتمثل في الإدارة المركزية وبالتعاون مع شركة مايكروسوفت وكذلك مؤسسة كير مصر توفر هذه الفرص تحت مبادرة توظيف مصر التي تهدف العمل للشباب من الجنسين.
ومن ضمن الوظائف التي تم توفيرها في اليوم المفتوح لشركة TBS Holding الوظائف التالية: شيف خبازة لديه خبرة سابقة لا تقل عن ستة أشهر أو عام، وظيفة لمساعد شيف فاست فود – كرو ويفضل من لديه خبرة حتى ستة، هذه الوظائف متاحة في عدة مناطق منها الزمالك والتجمع والمعادي، مصر الجديدة، أكتوبر، المهندسين، قصر النيل مدينة نصر.

الشروط المطلوبة للوظائف الخالية

هناك بعض الشروط المطلوبة للتقديم في الوظائف الخالية وهي تتمثل فيما يلي: أن يكون المتقدم من الحاصلين على مؤهل متوسط أو فوق متوسط كما يُقبل الطلبة والخريجين، بعض الوظائف تحتاج إلى خبرة لا تقل عن ستة أشهر، يجب ألا يتعدى سن المتقدم 30 سنة.

مميزات الوظائف الخالية

هناك عدة مميزات نجدها في الوظائف الخالية التي تعرضها الشركات حيث تمنح العاملين بها عدة امتيازات من أهمها: توفير مرتب يبدأ من 4000 جنيهاً، وجود تأمين صحي واجتماعي، في معظم الوظائف يكون هناك تبس، كما تتوفر مواصلات تابعة للشركة في مناطق اكتوبر والتجمع، كما توجد ارباح سنوية يحصل عليها العمال كل عام.
كيفية التقديم على الوظائف
للتقديم على الوظائف المعلنة يجب على المتقدم ملء استمارة التقديم ثم حضور المقابلة التي ستعقد خلال يومي السادس والسابع من نوفمبر عام 2023 وموعدها من العاشرة صباحاً حتى الثالثة عصراً على العنوان التالي 18 ش محمود عصمت متفرع من المشير احمد اسماعيل وخلف فلوريدا مول بمنطقة مساكن شيراتون.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى