تردد القنوات

متع طفلك الآن|.. تردد قناة بطوط الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات

متع طفلك الآن|.. تردد قناة بطوط الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات

تُعَد قناة بطوط واحدة من أبرز القنوات الفضائية المخصصة للأطفال في الوطن العربي، حيث تُقدم مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والترفيهية، وملائمة لشرائح عمرية متنوعة، أعلنت القناة مؤخرًا تغيير ترددها على القمر الصناعي نايل سات، بهدف تحسين جودة البث وتوسيع نطاق وصولها لأكبر عدد من المشاهدين.

تردد قناة بطوط الجديد 2024

تستطيع ضبط تردد قناة بطوط الجديدة لعام 2024 على القمر الصناعي نايل سات عبر إدخال البيانات التالية:

تستقبل قناة بطوط على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك باستخدام التردد 10595، واستقطاب أفقي، مع معدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، واستمتع بمتابعة محتوى القناة بجودة عالية وتجربة مشاهدة فريدة.

ما الذي يقدم على قناة بطوط كيدز 2024

تسهم قناة بطوط بشكل كبير في تنمية مهارات وقدرات الأطفال من خلال تقديم محتوى هادف ومميز. تعمل البرامج التعليمية على تعزيز التعلم والترفيه في وقت واحد، وتعزز القيم الإيجابية مثل التعاون والمشاركة، وتقدم القناة مجموعة واسعة من البرامج التعليمية والترفيهية التي تلبي احتياجات الأطفال في مختلف الفئات العمرية. البرامج التعليمية تغطي مجالات متنوعة مثل العلوم والتاريخ، بينما تقدم البرامج الترفيهية تجارب كرتونية وبرامج غنائية لتعزيز المهارات والقدرات.

تعد قناة بطوط رفيقًا أساسيًا للأطفال العرب، حيث تُقدم محتوى تعليمي وترفيهي متنوع يعزز تنمية مهاراتهم، وبفضل تحسين ترددها على نايل سات، تسعى القناة إلى تعزيز جودة البث. للتمتع بالمحتوى المفيد والمسلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى