أخبار الرياضة
أخر الأخبار

« تحت أيديهم ” .. الهلال أمام فرصة تاريخيه للتعاقد مع بديل نيمار .. آخر أخبار الهلال السعودي

أخبار الهلال السعودي اليوم

آخر أخبار الهلال السعودي، كشف أحمد الأمير، الخبير في اللوائح القانونية، عن مفاجأة لجماهير نادي الهلال السعودي بعد أن تأكدت إصابة نيمار دا سيلفا، لاعب منتخب البرازيل والهلال، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد أوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث انتهت المباراة بخسارة السامبا بهدفين دون رد.

آخر أخبار الهلال السعودي

تأكد الخبير القانوني أحمد الأمير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن طلب النصر لتسجيل لاعب بديل تم رفضه بسبب عدم تسوية اللاعب مارتينيز، حيث أن شروط التسجيل خارج الفترة تتطلب وجود مكان شاغر في قائمة الفريق.

مفاجأة قانونية تمنح الهلال فرصة تاريخيه

لكي يتمكن الأمير من تسجيل النصر في ذلك الوقت، كان عليه أن يتفق مع مارتينيز لأن عدد اللاعبين الأجانب المسموح للتسجيل في ذلك الوقت كان محدودا. انتهى الأمير من الموسم الحالي بإلغاء تسجيل اللاعبين الأجانب بعد العدد المحدد، وبذلك تصبح الفرصة متاحة للهلال بدون الحاجة لمخالصة نيمار.

يتطلع نادي الهلال إلى التعاقد مع ليونيل ميسي لتعويض غياب نيمار، الذي سيكون طويلًا، ويأمل الزعيم في إتمام الصفقة، خاصة أن ليونيل ميسي لن يلعب مع إنتر ميامي الأمريكي حتى فبراير 2024 بعدما خرج النادي من التصفيات النهائية للدوري الأمريكي.

شكرا على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز آخر الأخبار الموقع المتميز الذي يرصد لكم كافة التفاصيل علي مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى