اخبار الفن

حقيقة تأجيل الحلقة الجديدة.. مسلسل عثمان الحلقة الجديدة+ تردد القناة الناقلة لمسلسل عثمان الحلقة الجديدة

مسلسل عثمان الحلقة الجديدة من أهم ما يبحث عنه الأشخاص خلال الفترة الحالية، حيث استطاع مسلسل عثمان أن يحتل شعبية كبيرة في الوطن العربي وتركيا، حيث يتحدث عن قصة إنشاء الدولة العثمانية في تركيا، فهو من المسلسلات التاريخية الأضخم في تركيا، وينتظر الجميع الحلقة الجديدة بشكل دائم، وسوف نوضح ذلك في التالي.

مسلسل عثمان الحلقة الجديدة

مسلسل عثمان الحلقة الجديدة، يذكر أن مسلسل عثمان الحلقة الجديدة من المقرر أن تعرض اليوم على القنوات العربية والمواقع الإلكترونية الناقله له، وسوف تشهد الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة وهذا ما عرضه القائمين على المسلسل في الإعلان التشويقي للحلقة الجديدة، حيث شهدنا في نهاية الحلقة السابقة إصابة السيد علاء الدين بعد أن وقع في فخ كارجيلاسون وسوف تشاهد نتيجة ذلك الفخ وما إليها من أحداث من خلال الحلقة الجديدة.

حقيقة تأجيل الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان

انتشرت أخبار خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول أنه سوف يتم تأجيل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان التركي وتوقف المسلسل لمدة أسبوعين، وذلك من أجل الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية، لكن أكدت الشركة المنتجة أن تلك الأخبار غير صحيحة وقد تم عرض الحلقة في موعدها المحدد، ويمكن مشاهدتها من خلال القنوات الناقلة لها فور عرضها.

تردد القناة الناقلة لمسلسل عثمان الحلقة الجديدة

يذكر أن قناة الفجر الجزائرية هي من تقوم بعرض الحلقات الجديدة من مسلسل عثمان، ويمكن تنزيل التردد الخاص بها من خلال التالي:

مسلسل عثمان الحلقة الجديدة
مسلسل عثمان الحلقة الجديدة
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12034.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى