أخبار الرياضة
أخر الأخبار

« محدش بياكل مع النرويجي » .. هالاند يكسر رقم مبابي في دوري أبطال أوروبا .. الواد ده مش عاوز يجيبها البر

دوري أبطال أوروبا

هالاند، حطم المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الرقم القياسي المسجل باسم النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، بشكل رسمي، هالاند قاد فريقه للفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهم بفريق يونج بويز السويسري في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا. وقد حقق هذا الفوز خارج أرضهم وتحت ظروف صعبة في مساء يوم الأربعاء. وسجل هالاند هدفين لفريقه، واحدًا بعد الآخر ليؤمن الفوز.

يسجل إيرلينغ هالاند رقماً تاريخياً في بطولة دوري الأبطال

أصبح القاتل النرويجي أصغر لاعب يسجل الهدف رقم 37 في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث استطاع كسر الرقم السابق الذي حققه مبابي في سن 23 عامًا و 295 يومًا.

تمكن هالاند من تحقيق نفس عدد أهداف مبابي في دوري الأبطال في سن أقل، حيث تم تسجيله للمرمى في سن 23 عاماً و96 يوماً فقط من لقاءه مع فريق يونج بويز.

آخر أخبار مانشستر سيتي 

في لقاء الأربعاء، قام مانويل أكانجي بتسجيل أول هدف لكتيبة الإسباني بيب جوارديولا في الدقيقة 48. بعد ذلك، تعادل الفريق الأخر في الدقيقة 52، ومن ثم، أحرز هالاند هدفين متتاليين في الدقيقتين 67 و86.

هذا وقد نكون اعزائي المشاهدين وصلنا إلي نهاية مقالنا الحصري في موقعنا المتميز موقع آخر الأخبار بوابة الموقع المتميز الذي يرصد لكم كافة التفاصيل علي مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه، حيث رصدنا لحضراتكم في السطور السابقة كافة التفاصيل التي تدور حول هذا الخبر الشيق التى يريد الكثير معرفة تفاصيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى