أخبار الاقتصاد
أخر الأخبار

ورد الآن .. بشرى سارة بعد انخفاض كبير في أسعار السكر اليوم بالسوبر ماركت.. هتشرب شاي وعصائر لحد اما تقول كفاية.. الحال هيبقى عال العال

سعر كيلو السكر اليوم

أسعار السكر اليوم، في اليوم الأول لتنفيذ المبادرة الحكومية لخفض أسعار السلع، شهدت أسعار السكر انخفاضًا كبيرًا في سعر الكيلو، يتوفر السكر في متاجر السوبرماركت بسعر 27 جنيها للكيلو، وسعر كرتونة من البيض بقيمة 125 جنيها، وذلك ضمن قائمة تضم 10 منتجات تم تخفيض أسعارها وتشمل الدواجن الحية والمجمدة والسكر وزيت الطبخ والأرز والفول والعدس والألبان والمعكرونة.

انخفاض أسعار السلع

يمكنك معرفة أسعار السكر اليوم، حيث وصلت أسعار زيت 700 مل إلى ما بين 30 و 35 جنيه، وأسعار اللتر تراوحت بين 38 و 45 جنيه. أما سعر الأرز فقد تراوح بين 18 و 20 جنيه للكيلو، وسعر العدس المجروش المعبأ بلغ 40 جنيه للكيلو، أما العدس السائب فكلف 36.5 جنيه.

يتم تقديم عبوة اللبن المعبأ بوزن ٥٠٠ جرام بسعر ١٤.٩٠ جنيهًا، وبسعر ٢٧.٩٠ جنيهًا للكيلوغرام. أما الجبنة المثلثات فتقدم ب٨ قطع بسعر ٨ جنيهات. مما لا يقل أهمية، يتم تقديم عبوة الجنيه بوزن ٥٠٠ جرام بسعر ٢٤ جنيهًا بدلاً من ٣٠ جنيهًا. أما العبوة بوزن ٢٥٠ جرام، فتتراوح أسعارها بين ١٤ و ١٦ جنيهًا حسب النوع.

تأتي مبادرة خفض أسعار السلع بنسبة تتراوح بين 15% و25% بناءً على الاجتماع الذي عقد بين رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وبعض شركات إنتاج السلع المختلفة في تاريخ 9 أكتوبر الحالي.

مبادرة خفض أسعار السلع

قال الدكتور مصطفى مدبولي اليوم، في مقابلة تلفزيونية بعد زيارته لعدد من المشروعات الوطنية في بورسعيد، إنه سيتم إعداد تقرير أسبوعي من قِبَل المحافظين لتقييم مدى التزامهم بتنفيذ مبادرة خفض الأسعار.

وتُطبق مبادرة تسعير السلع في المتاجر والمحال التجارية بشكل عام، بهدف ضمان استفادة جميع المواطنين في المحافظات من هذه المبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى