اخبار الفن

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 على الفجر الجزائرية tv علاء الدين يكشف الخائن والمتسبب في قتل بوران

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 التي تستمتعون بمشاهدتها لأنها تحمل أحداث قوية عن الدولة العثمانية والغازي عثمان أرطغرل للقرن الثالث عشر، حيث شهدت الحلقات الماضية نجاحات كثيرة وارتفعت نسب المشاهدة بملايين الملايين، تم طرح مسلسل قيامة عثمان في نوفمبر 2019 وانطلق الموسم الخامس في شهر أكتوبر الماضي وكانت أحداث مليئة بالمفاجئات وكان الكبير والصغير يبحثون عن عرضه، اليوم نقدم لكم أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 ترقبوا معنا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135

يواجهة عثمان أصعب فترة في حياته لأن المغول لن تترك فرصة إلا وقامت بإستغلبالها للتخلص من عثمان، حيث تعرض السيد عثمان للقتل في الحلقة الماضية لكن تمكن فيصل من انقاذه، على الرغم أن فيصل هو الخائن لكن تمكن من كسب ثقة عثمان حتى لو قليلاً، وتسلل إليه بشكل بارع، من اللحظة الأولى أكتشف علاء الدين أن هناك شئ غريب عما يحدث داخل القصر، وانت الحلقة عند سرقة الذهب من الخزينة.

شاهد أيضا:-عثمان 135 نهاية غونجا في هجوم سوغوت | مخطط سعادات ينقلب عليها

من هناك قرر علاء الدين أن يخبر والده بما يحدث وأنه يضع فيصل تحت مراقبته لأنه يشعر أن خائن وتسلل إلى القصر لكي يدمر كيان الدول العثمانية، ويحاول عثمان أن يدبر لكي لا يعلم فيصل ما الذي يحدث ويخدعه ليعرف من يسانده من المغول ومن جهة اخر يتم خطف بالا ويتم تهديد عثمان بقتلها، وسوف تشهد الحلقة 135 تفاصيل جديدة وتكشف أسرار كثيرة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان ح135 الجزء 5

هناك اهتمام كبير من الجمهور المشاهد لمعرفة القنوات التي تقوم بنقل المؤسس عثمان الموسم الخامس، والجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان يتم عرضه يوم الأربعاء على شاشة atv التركية وتكون مدة الحلقة ساعتين لأن المسلسل لن يعرض سوى مرة واحدة في الأسبوع وتوقيت العرض الساعة 8 مساءً.

كما يعرض قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية وقناة الصعايدة وقناة مصر ام الدنيا يوم الخميس الساعة 9 مساءً والجمعة في تمام الساعة 1 ظهراً حسب توقيت مصر.

وأخيراً يعرض قيامة عثمان الموسم 5 على موقع قصة عشق مترجمة يوم الأربعاء في الساعة 2 بعد منتصف الليل.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

  • تردد القناة: 12043.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ويترقب الجميع عرض الحلقة الجديد من المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان والذي يعد من اهم الاعمال التركية التي تعرض بالوقت الحالي وحقق نجاح كبير خلال فترة عرضة وجدير ان المسلسل عرض منه خمس مواسم .

وتعرض الحلقة خلال الساعات القادمة علي قناة اي تي في التركية بدون ترجمة وفي اليوم التالي تعرض الحقلة مدبلجة علي قناة الفجر ويمكن للجميع مشاهدة المسلسل بدون اعلانات علي موقع قصة عشق والعديد من المواقع الالكترونية التي توفر المسلسل التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى