أخبار مصر

” هتلعب بالفلوس لعب ” أعلى شهادات إدخار في مصر بفائدة 25% شهريا وأكتر من 60% سنوي … دلع نفسك بالفلوس

 

شهادات الادخار هي من أفضل الطرق لاستثمار الأموال، كما تقدم البنوك الفوائد الثابتة طوال مدة الشهادة التي يرغب في شرائها المواطنين،حيث تتيح البنوك الحكومية وأيضًا الخاصة شهادات الادخار بالقيم مختلفة والعوائد المرتفعة من خلال دوريات الصرف المتنوعة بآجال مختلفة، بصورة تلبي احتياجات كل عميل.

أعلى شهادات إدخار في مصر بفائدة 25%

توفر البنوك المصرية أعلى شهادات إدخار في مصر بفائدة 25% ذات قيمة متنوعة، وأعلى شهادات الادخار، هي كالتالي:

  • شهادة ثروة بلس، والتي يتيحها البنك المصري الخليجي لجميع العملاء من القطاع المصرفي، وهي لأجل 3 سنوات، بحد أدنى 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، ويمكن استرداد قيمتها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار.
  • الشهادة البلاتينية التي يقدمها البنك الأهلي ذات عائد متغير لمدة 3 سنوات، بحد أدنى للشراء 1000 جنيه، بعائد 19.5% من خلال دورية الصرف ربع سنوية.
أعلى شهادات إدخار في مصر بفائدة 25%
أعلى شهادات إدخار في مصر بفائدة 25%
  • شهادة القمة لمدة 3 سنوات، بعائد 19%  ودورية الصرف شهرية من خلال حد أدنى للشراء 1000 جنيه، كما يتم طرح شهادة ابن مصر 2 ولمدة 3 سنوات من خلال عائد ثابت يتم الصرف شهريا.
  • شهادة الخير التي يقدمها البنك الزراعي لمدة 3 سنوات، بحد أدنى للشراء 1000 جنيه، بعائد يصل إلى 19% بدورية الصرف الشهرية، أو عائد يصل إلى 19.5 بدورية الصرف السنوية.
  • شهادة الماسية بلس، التي يطرحها بنك البركة للراغبين في شراء شهادة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، بالعائد السنوي المتغير الذي لا يقل عن 19% ويتم صرف عائدها بشكل شهري، وبحد أدنى للشراء ألف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى