أخبار العالم

تداول فيديوهات وصور لسقوط ديدان من السماء في الصين

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر سقوط ديدان في العاصمة الصينية بكين. في الفيديو ، غطت الديدان السيارات في بكين بينما كان الناس يسيرون على الطريق بالمظلات..

وعلى الرغم من أن السلطات لم تتحدث عن هذه الظاهرة ، إلا أن الكثيرين فسروها بطريقة علمية ، بحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية ، وكثير ممن شاهدوا الفيديو قالوا إنه لم يكن من الديدان ، بل من “الحور”. أزهار الأشجار ، والتي عند سقوطها تبدو مثل اليرقات..


الأيدي على الأرض

انخفاض دودة في الصين
انخفاض دودة في الصين

الديدان تسقط على السيارات
الديدان تسقط على السيارات

الديدان حول السيارات
الديدان حول السيارات

نقل آخرون مقال في مجلة شبكة الطبيعة الأمالذي قال إن الرياح العاتية تسببت في بعض الأحيان في تحليق الديدان واليرقات ، بينما توقع أحد مستخدمي تويتر أن “نهاية العالم قادمة”..

حدثت ظاهرة مماثلة في الحدود الاسكتلندية في عام 2011 ، حيث كان مدرس التربية البدنية ، ديفيد كريشتون ، يقود فصلًا من تلاميذ السنة الثانية عندما سمعوا “فرقعة” على أرضية الملعب الاصطناعية ثم نظروا لأعلى لرؤية عشرات الديدان تسقط. من السماء..

قال ديفيد ، الذي كان يبلغ من العمر آنذاك 26 عامًا ، إنه ومعلمين آخرين في أكاديمية غالاشيل شعروا بالحيرة من الحادث واكتشفوا لاحقًا المزيد من الديدان المنتشرة في ملعب التنس بالمدرسة على بعد حوالي 100 ياردة..

قال ديفيد في ذلك الوقت: “بدأنا نسمع هذا الضجيج الهائل. كان هناك حوالي 20 دودة على الأرض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى