منوعات

“التسريبات بدأت واللعبة شكلها حلوة” تسريبات جراند ثيفت أوتو 6 الآن..تعرف على أكثر من 90 فيديو للعبة Grand Thift Auto 6

تسريبات جراند ثيفت أوتو 6 هو موضوعنا اليوم، حيث أن   لعبة جراند ثفت أوتو 6 من ألعاب الفيديو التي يتم تطويرها من الشركة المؤسسة لها شركة روكستار جيمز، والتي سوف يتم إصدارها سنة 2024، وسوف تكون سادس لعبة في سلسلة جراند ثفت أوتو 6، وهي واحدة من أكثر سلاسل ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق،  وفيما يلي نوضح التسريبات التي حدثت على هذه اللعبة.

تسريبات جراند ثيفت أوتو 6

في سبتمبر 2022 تم تسريب ما يقرب من 90 مقطع فيديو وصور من مرحلة التطوير المبكرة لعبة  جراند ثيفت أوتو 6 على الإنترنت، وتمثل هذه التسريبات أكبر تسريب في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو، حيث أظهرت عن العديد من التفاصيل حول اللعبة، بما في ذلك:

  • أن أحداث اللعبة سوف  في مدينة Vice City الرائعة، والتي تستند إلى مدينة ميامي الأمريكية.
  • سيتمكن اللاعبون من التحكم في شخصيتين رئيسيتين، رجل وامرأة، لأول مرة في تاريخ اللعبة.
  • ستشمل اللعبة العديد من الميزات الجديدة، مثل نظام حوار متفرع، ونظام تخصيص الشخصية المتقدم، ونظام تشويه المركبات الواقعي.

مميزات لعبة جراند ثيفت أوتو 6

تتميز لعبة جراند ثيفت أوتو 6 بمزايا كثيرة منها:

تسريبات جراند ثيفت أوتو 6
تسريبات جراند ثيفت أوتو 6
  • تتميز لعبة جراند ثيفت أوتو 6 برسومات مذهلة لم توجد من قبل في أي لعبة فيديو أخرى.
  •  كما تتميز لعبة جراند ثيفت أوتو 6 بعالم مفتوح ضخم ومتنوع، أكبر بكثير من عالم لعبة جراند ثيفت أوتو 5 تكون من خلالها قادرًا على استكشاف المدن والأرياف، وكلها مليئة بالأنشطة والمهام لإكمالها.
  • كما تتميز لعبة جراند ثيفت أوتو 6 بأسلوب لعب جيد، مع العديد من الميزات الجديدة والمثيرة للاهتمام، مثل إمكانية إختيار شخصيتك بالكامل.

إمكانية امتلاك الأعمال التجارية وتشغيلها، والاستثمار في العقارات، والتفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب بطرق أكثر واقعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى