أخبار مصر

” الحل السحري ” عودة العداد للشريحة الأولى بطريقة سليمة حتى لا يتعطل .. هتعملها كأنك فني ف الكهرباء

عودة العداد للشريحة الأولى وهو ما أعلنت الشركة الرسمية للكهرباء على صفحتها الرسمية بفيس بوك عنه حيث أخبرت عن طريقة عودة العداد للشريحة الأولى كرد واضح لسؤال أحد المواطنين عن ” كيف يمكنني إعادة العداد على الشريحة الأولى ؟”، فأوضحت الشركة أن العودة ستتم بشكل تلقائي للشريحة الأولى مع بداية كل شهر ميلادي وفي حال عدم حدوث ذلك يكون بسبب عدم ساعة وتاريخ العداد بصورة صحيحة، وشددت الشركة على أصحاب هذه المشكلة بضرورة شحن العداد حتى يتم تحديثه.

عودة العداد للشريحة الأولى

صرحت شركة الكهرباء المصرية رسميًا أن بداية كل شهر سيتم عودة العداد للشريحة الأولى بشكل تلقائي بواسطة الرصيد المتبقي في العداد الخاص بالشهر الماضي، مع التأكيد أن الشريحتين الأولى والثانية لديهما قدرة عالية للاستفادة ومن خلالهم يحصل العملاء على الامتياز بإدارة الاستهلاك الشهري لهم بفاعلية وهذا خاص بأول 100 كيلو واط استهلاك.

مع الحفاظ على معدل الاستهلاك وترشيده في الفترة الأولى ليعود العداد مرة ثانية للشريحة الأولى، في حال وجود استهلاك يخصم العداد تلقائيًا ( المقروء صفر ) وقيمته 9 جنيهات شهريًا.

فرق سعر الشرائح

بالنسبة لأسعار شرائح الكهرباء في مصر في تختلف باختلاف استهلاك العميل الشهري، كما يلي:

عودة العداد للشريحة الأولى.
عودة العداد للشريحة الأولى.
  • عند تجاوز الاستهلاك 100 كيلو واط كل شهر يكون ذلك بالشريحة الثالثة فيكون الخصم 22 جنيه من سعر الشريحة، وهذا لعودة الحساب مرة ثانية للصفر ويتم خصم قيمة الفرق.
  • إن كان الاستهلاك يتجاوز 650 كيلو وات كل شهر يكون ذلك على الشريحة السادسة، فيكون الخصم قيمته 139 جنيه من فرق الشريحة.
  • في حال تخطي الشريحة 1000 كيلو وات شهريًا يتم خصم 270 جنيه، مع إزالة الدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى