أخبار العالم

مقارنة بين احدث مشاريع التجمع ( ايفوري ايست و الباتيو تاون )

أفضل كمبوندات التجمع الخامس ليست مجرد عبارة تستخدم للإشارة  إلى جميع المشاريع السكنية التي تم تطويرها بالتجمع الخامس بل هي تعطي أرقى الاختيارات العقارية من حيث أنظمة السداد، مرونة الدفع، الموقع، الأسعار.

 

كما يعد شراء منزل جديد في التجمع الخامس خطة استثمارية مثالية لإسلوب حياة واعد في التجمع الخامس لذا من المهم اختيار منزل أحلامك بدقة.

 

في هذه المقالة ستتمكن من التعرف على الفرق بين أفضل الكمبوندات السكنية الموصى بها ” ايفوري ايست و الباتيو تاون” حيث يشمل هذان المشروعان موقع حيوي مميز، مساحات خضراء واسعة، وأنواع متنوعة من الوحدات وخطط سداد مرنة.

 

حيث يمكنك معرفة الفرق بين كمبوند ايفوري ايست أو الباتيو تاون التجمع الخامس أيهما أفضل في التجمع الخامس؟ 

مقارنة بين كمبوند ايفوري ايست، الباتيو تاون

لا شك أن منطقة التجمع الخامس تضم العديد من المجمعات السكنية المتكاملة الخدمات التي ستلفت انتباهك والتي قام بتنفيذها أحد كبار رواد المشاريع العقارية بمصر شركة لافيستا للتطوير العقاري و شركة شركة PRE للتطوير العقاري.

كمبوند ايفوري ايست

شركة PRE للتطوير العقاري تضيف لمسة من لماستها المميزة في التجمع الخامس كمبوند ايفوري ايست حيث أنه مجمع سكني يدعو السكان لعيش حياة متكاملة تتسم بالرفاهية والرقي فهو خيار مثالي لكل من يرغب في استكشاف معنى جديد للراحة.

 

المخطط الرئيسي لكمبوند ايفوري ايست

تم تنفيذ كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس على مساحة كبيرة ساعدت الشركة المطورة على بناء مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وأنواع متعددة 

 

فقد تم طرح دوبلكس بمساحة تبدأ من  220 متر مربع أما إذا كنت تبحث عن فيلا منفصلة وملحقة بحديقة فإنها تتوفر بمساحة تبدأ من  278 متر مربع .

 

أسعار تنافسية لكمبوند ايفوري ايست

يمكنك الآن الاختيار من بين وحدات ايفوري ويست وامتلاك وحدتك بسعر تنافسي وبجودة فمثلا يمكنك امتلاك دوبلكس الخاص بك بسعر يبدأ من  16,800,000 جنيه مصرى.

 

أما إذا كنت تبحث عن فيلا خاصة بك يمكنك شرائها بسعر يصل إلى  33,000,000 جنيه مصري مع اختيار طريقة الدفع التي تناسبك.

 

تعرف على أنظمة السداد المتوفرة لكمبوند ” ايفوري ايست” 

أطلقت الشركة المطورة طرق للدفع تتسم بالمرونة مما يمكن لمن يرغب امتلاك منزل سكني داخل مشروع Ivoire East New Cairo التقسيط على 7 سنوات ودفع مقدم 10%.

 

وفي حال لم يناسبه هذا النظام يمكنه الدفع من خلال نظام أخر وهو السداد على 7 سنوات ودفع مقدم 30% مع وجود خصم 6%، مع العلم أنه يتم استلام الوحدة السكنية بعد مرور 3 سنوات و6 أشهر من تاريخ التعاقد.

 

مميزات موقع ايفوري ايست 

أطلقت الشركة المطورة  مشروع ايفوري ايست في قلب التجمع الخامس بالقرب من طريق الدائري وتتمثل جاذبية هذا الموقع في قربه من المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية والتي تتمثل في التالي:

  • محور السادات، طريق الدائري، طريق السويس.
  • الجامعة الأمريكية.
  • شارع التسعين.
  • مول كايرو فيستيفال.
  • قصر البارون.

 

الشركة المطورة لكمبوند ايفوري ايست

تعد شركة بري للتطوير العقاري من قامت بتنفيذ كمبوند ايفوري ايست، وتعتبر هذه الشركة من أعرق شركات التطوير العقاري والتي تمتلك سجل حافل بمشاريع تجارية، سكنية حققت نجاح كبير على مستوى الوطن العربي مثل:

  • كمبوند الهضبة 6 اكتوبر.
  • مول ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا بروكس بالقاهرة الجديدة.
  • قرية جبال بالعين السخنة.

كمبوند الباتيو تاون التجمع الخامس

تحتفل شركة لافيستا العقارية بإضافة توسع جديد كمبوند الباتيو تاون التجمع الخامس والذي تتميز بمستوى رائع وجديد من الفخامة والراحة من خلال توفير إسلوب حياة متجدد ويرضي مختلف الأذواق من العملاء.

 

سبب جاذبية موقع كمبوند الباتيو تاون 

من أهم العوامل التي ساهمت في تميز مشروع الباتيو تاون هي أن الشركة المطورة نجحت في تنفيذه في موقع جغرافي يتمتع بجاذبية عالية حيث وقع الاختيار على بنائه بأرقي الاماكن في التجمع الخامس مثل محور جمال عبدالناصر.

وتتمثل جاذبية هذا الموقع بسبب قربه من الأماكن التالية:

  • طريق السويس وطريق العين السخنة، الطريق الدائري
  • مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مطار القاهرة الدولي.
  •  جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية.

 

المخطط الرئيسي لمشروع باتيو تاون التجمع الخامس

تمتد مساحة الباتيو تاون على مساحة  330 فدان والتي تم تقسيمها جيدا بين المساحات الخضراء والوحدات السكنية المتنوعة على سبيل المثال تتراوح مساحة فلل كواترو تاون هاوس بين ( 221-  239) متر مربع.

أما التاون هاوس كورنر  تبدأ مساحتها من 235 متر مربع وتصل إلى 340 متر مربع وهذا ما تهدف إليه الشركة المطورة هو طرح عدة خيارات تساعد العميل على الاختيار بحرية.

 

الباتيو تاون التجمع الخامس ” رحلة إلى السكن الفاخر بأسعار تنافسية”

يتمتع هذا الكمبوند بالعديد من المزايا التي من ضمنها أسعار تنافسية لأقصى حد  حيث تشمل هذه الأسعار فلل كواترو تاون هاوس بسعر يبدأ من  23,500,000 جنيه مصري و فلل تاون هاوس: يبدأ سعره من  27,500,000 جنيه مصري.

 

امتلك وحدتك داخل ” الباتيو تاون التجمع الخامس” بلا أي مخاوف

يمكنك الآن امتلاك منزل أحلامك والوصول إلى الاستقرار المعيشي دون أي مخاوف حيث حرصت الشركة المطورة بطرح خطة سداد والتي تتيح للعميل فرصة التقسيط على 7 سنوات بمقدم 5%.

 

الشركة المطورة

كمبوند الباتيو تاون التجمع الخامس من تنفيذ شركة لافيستا للتطوير العقاري أحد أكبر الشركات في هذا المجال على مستوى الوطن العربي والتي تم تأسيسها عام 1991 ولذلك تمتلك محفظة قوية من مشاريع متنوعة تتمثل في التالي:

  • مشروع الباتيو اورو بالقاهرة الجديدة.
  • كمبوند الباتيو 6 أكتوبر.

 أهم 5 مزايا للسكن في ايفوري ايست& الباتيو تاون التجمع الخامس

تشتهر منطقىة التجمع الخامس بالعديد من المزايا التي جعلتها وجهة مثالية لمن يرغب في الاستقرار المعيشي ولمن يريد الحصول على فرصة استثمارية مضمونة.

أولا- إطلالة مميزة على المساحات الخضراء

يتمتع كل من كمبوند ايفوري ايست و الباتيو تاون التجمع الخامس بإطلالة مميزة على المناظر الطبيعية الساحرة مما يمكن للمقيمين في كل منهما الحصول على منظر خلاب يساعدهم على الاستجمام.

ثانيا- فرصة استثمارية لا تعوض

لا تقتصر مزايا كل من المشروعين على أنها فرصة لكل من يرغب في الوصول إلى الاستقرار المعيشي بل أنها تعد استثمار قوي.

 

وذلك بسبب إقبال العملاء المتزايد على كل منهما مما يضمن لأي مستثمر الحصول على عائد مادي مجزي شهريا من خلال تأجير وحدته السكنية أو بيعها في المستقبل.

ثالثا- حياة متكاملة ” خدمات ومرافق متنوعة”

داخل كل من كمبوند ايفوري ايست والباتيو التجمع الخامس يمكنك الاستمتاع بإسلوب حياة فاخرة وذلك بسبب احتواء المشروعيين على مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة دون تكبد عناء البحث عن متطلباتهم بعيدا عن وحدتهم السكنية.

رابعا- أنطمة سداد مرنة تلائم ميزانيتك 

داخل الباتيو تاون التجمع الخامس يمكنك امتلاك الفيلا الخاصة بك أو التاون هاوس من خلال التقسيط على 7 سنوات.

 

على نفس الوتيرة يوفر كمبوند ايفوري ايست فرصة لامتلاك الشقة السكنية أو الدوبلكس الخاص بك بنظام للتقسيط على 7 سنوات ودفع مقدم 10%.

خامسا- تعدد الخيارات بين الوحدات السكنية

أيا كان ما تبحث عنه شقة سكنية، دوبلكس، فيلا، تاون هاوس، وحدة سكنية ملحقة بحديقة يمكنك إيجاد منزل أحلامك داخل كل من كمبوند ايفوري ايست أو الباتيو تاون التجمع الخامس 

 

وذلك لأن كل من المشروعين يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي أذواق مختلف العملاء والمستثمرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى