أخبار التعليم

“جدول الامتحانات الشهرية” مواعيد امتحانات شهر نوفمبر 2023 لطلاب الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي

تم الإعلان من قبل مديرية التربية والتعليم عن مواعيد امتحانات شهر نوفمبر للطلاب لمحافظة الجيزة وغيرها من المحافظات لصفوف النقل بدءًا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، وسوف نحن من خلال هذا المقال حول جدول الامتحانات الخاصة بشهر نوفمبر.

مواعيد امتحانات شهر نوفمبر للطلاب 

وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل مديرية التربية والتعليم التابعة إلى محافظة الجيزة فإنه من المقرر بدء اختبارات شهر نوفمبر بتاريخ 30 نوفمبر وهو الموافق يوم الخميس المقبل، على أن تستمر الاختبارات حتى يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر.

مواعيد امتحانات شهر نوفمبر للطلاب
مواعيد امتحانات شهر نوفمبر للطلاب

جداول امتحانات شهر نوفمبر لجميع الصفوف في الجيزة

  • يوم الخميس 30 نوفمبر 2023: امتحان اللغة العربية والتربية الدينية.
  •  يوم الأحد 3 ديسمبر 2023: امتحان العلوم والمهارات المهنية.
  • يوم الاثنين 4 ديسمبر 2023: الدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية.
  •  يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023: امتحان الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات.

وقد أوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة إلى أنه سوف يتم إجراء الاختبار في أجزاء المقرر الذي تم تدريسه في شهر نوفمبر 2023، وأن الاختبارات وضعت بواسطة موجه المادة مع مراعاة كافة التفاصيل الخاصة بالورقة الامتحانية ويجرى الاختبار في جزء من الحصة الدراسية على ألا يتم عقده في الحصة الأولى.

درجات امتحانات نوفمبر 2023 

أوضحت مديريات التربية والتعليم أنه تم تخصيص نحو 10% من درجات المادة وذلك لامتحانات نوفمبر 2023 وهي الاختبارات المقتصرة على طلاب صفوف النقل فقط بدءًا من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، وشددت المديريات التعليمية بعدم تحصيل أي رسوم من الطلاب بشأن الاختبارات المقرر عقدها وعدم تحميل أولياء الأمور أي تكاليف مادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى