منوعات

خريطة الطقس غدا وعلى مدار 3 أيام.. انكسار الحرارة وعودة الأجواء المعتدلة

كتب : منة خالد

نحن نراقب الخريطة الطقس غدا وعلى مدار الثلاثة أيام القادمة وظواهر الطقس المتوقعة حسب آخر تحديث من هيئة الأرصاد الجوية.

تشهد المدن الواقعة على السواحل الغربية انخفاضًا في درجات الحرارة بعد دخولها الهواء الشمالي ، حيث تنخفض درجة الحرارة من 39 إلى 29 درجة فوق الإسكندرية لتصبح طقسًا لطيفًا. خلال ساعات الليل يصل الهواء القادم من الشمال إلى القاهرة ، ويتحسن الجو نسبيًا بحيث يكون ملحوظًا في الليل. حيث تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض غدا الأحد لتسجل 35 درجة بعد أن سجلت 43 درجة اليوم. يتحسن الطقس قليلاً في شمال الصعيد.

الطقس غدا

يتوقع خبراء الأرصاد أن تنخفض درجات الحرارة في شمال البلاد ، حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، لذلك يسود الطقس الدافئ نهارًا في القاهرة الكبرى ويميل انخفاض درجات الحرارة إلى السواحل الشمالية شديدة الحرارة ، جنوب سيناء. والأجزاء الجنوبية من البلاد ، معتدلة في الليل في كل مكان.

تشهد القاهرة الكبرى طقسًا حارًا نهارًا ومعتدل ليلًا حيث تنطلق موجة الحر غدًا الأحد بمعدل 8 درجات مئوية. لتوفير 35 درجة مئوية فوق القاهرة الكبرى. اليوم سجلت 43 درجة. تشهد السواحل الشمالية الغربية والشرقية طقسًا دافئًا ، مع نشاط للرياح في الأيام المشمسة.

الطقس غدا الطقس غدا

3 يوم خريطة الطقس

نراقب حالة الطقس المتوقعة من الأحد 12 يونيو 2022 إلى الجمعة 17 يونيو 2022 ، انخفاضًا في درجات الحرارة في شمال البلاد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، حتى يسود الطقس الدافئ نهارًا في القاهرة الكبرى. وتميل الواجهة البحرية إلى أن تكون ساخنة على السواحل الشمالية وحارة جدًا في جنوب سيناء والجزء الجنوبي من البلاد. حلوة في الليل في كل مكان.

حالة الطقس غدًا الأحد 12 يونيو 2022

نشاط الرياح على سواحل شمال وجنوب سيناء وجنوب سيناء على فترات متقطعة. مع مخاطر هطول أمطار خفيفة على مناطق الساحل الشمالي الغربي “السلوم- مطروح” على فترات متقطعة.

الطقس الإثنين ١٣ يونيو ٢٠٢٢

يحدث نشاط الرياح أحيانًا في مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء والأجزاء الجنوبية من البلاد في أوقات متقطعة.

الطقس الثلاثاء ١٤ يونيو ٢٠٢٢

يحدث نشاط الرياح من حين لآخر في مناطق سواحل شمال وجنوب سيناء في أوقات متقطعة.

الطقس الأربعاء 15 يونيو والخميس 16 يونيو 2022

يحدث نشاط الرياح أحيانًا في القاهرة الكبرى وجنوب سيناء والأجزاء الجنوبية من البلاد في أوقات متقطعة.

الطقس الجمعة ١٧ يونيو ٢٠٢٢

يحدث نشاط الرياح أحيانًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء والأجزاء الجنوبية من البلاد على فترات متقطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى