أخبار عاجلة

هل التنمر اصبح ظاهره

الإستفتاءات السابقة

تجديد حبس 6 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات ضبط بحوزتهم تمثال أثرى بقليوب

تجديد حبس 6 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات ضبط بحوزتهم تمثال أثرى بقليوب
تجديد حبس 6 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات ضبط بحوزتهم تمثال أثرى بقليوب

أمرت النيابة العامة اليوم الأربعاء تجديد حبس 6 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق وذلك بعد أن تم ضبطهم وبحوزتهم تمثال أثرى أثناء جلوسهم على أحد المقاهى بقرية بقلس التابعة لمركز قليوب، وتبين أن 4 منهم حضروا من محافظة قنا لبيعه لأحد الأشخاص.

كانت معلومات سرية وردت للعميد هيثم حجاج مأمور مركز قليوب تفيد بجلوس 6 أشخاص على أحد المقاهى وبحوزتهم تمثال يشتبه فى أثريته لبيعه، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين بينهم 4 أشخاص من محافظة قنا وأنهم حضروا بالتمثال لبيعه فى القاهرة وأثناء جلوسهم على أحد المقاهى فى قرية بلقس بقليوب سمعهم أحد المصادر السرية أثناء تحدث أحدهم فى تليفونه المحمول يتفق على عقد الصفقة.

ألقى القبض على المتهمين وهم "أ. م" و"م. أ"، و"ح. هـ"، و"م. م" والأربعة من محافظة قنا، و"س. أ" من ميت غمر دقهلية، و"أ. أ" من القناطر الخيرية.

وتبين أنهم يستقلون سيارتين ملاكى أرقام 4518 ملاكى قنا و53904 ملاكى غربية وبتفتيشهما عثر على تمثال طوله 60 سم أسود اللون يشتبه فى أثريته، وجرى التحفظ على المتهمين والتمثال والسيارتين، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الإسكان» تعلن آخر موعد للتقديم بالموقع الإلكتروني لحجز وحدات مشروع «JANNA»
التالى دعم نقدي يصل لـ 2000 جنيه للأسرة : نحديث بيانات بطاقة التموين .. إعادة المحذوفين tamwin ..مشروع قانون يقدمه نائب بالبرلمان