أخبار الرياضة

“كلامي أنا اللي هيمشي”.. كولر يتحدى إدارة الأهلي ويقرر رحيل نجم الفريق

كولر يقرر رحيل أحمد عبدالقادر

كشف نجم المنتخب المصري السابق ولعب الاهلي والزمالك الكابتن أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن الموقف النهائي داخل القلعة الحمراء من رحيل نجم الفريق أحمد عبد القادر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك عقب دخول اللاعب في العديد من الأزمات مع مدرب الفريق السويسري كولر.

كولر يقرر رحيل أحمد عبدالقادر في الشتاء

ودون كابتن منتخب مصر السابق على حسابه عبر الفيسبوك نقلا عن مصدر داخل النادي الاهلي: “كولر رحب بإعارة أحمد عبد القادر في يناير.. لكن الإدارة متمسكة به”، تأتي تلك الأنباء في ظل التقارير المنتشرة خلال الفترة الماضية عن وجود رغبة وقوية لدى عبد القادر في الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى أحد أندية الدوريات الخليجية حيث تفيد التقارير أن اللاعب تلقى عدد من العروض خلال الفترة الماضية ومع خروجه من حسابات السويسري كولر يرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف من أجل المشاركة بشكل مستمر للعودة مرة أخرى إلى صفوف المنتخب المصري.

الجدير بذكر أن فريق الأهلي كان قد ودع بطولة الدوري السوبر الافريقي على يد صن داونز الجنوب افريقي بعد الهزيمة بنتيجه هدف مقابل لا شيء في مجموعه مباراتين حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الجنوب افريقي بهدف مقابل لا شيء فيما انتهى لقاء العوده بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومن المقرر أن يواجه فريق صن داونز نظيره فريق الوداد المغربي والذي تمكن من الفوز على الترجي التونسي في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فريق المقاولون العرب مساء غدا السبت وبالتحديد في تمام الساعة ال 7:00 مساء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى