أخبار التعليم

Pdf هنا رابط نتائج الثالث متوسط فى العراق 2024  بالرقم الامتحاني جميع المحافظات موقع نتائجنا 

نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الأول للعام الدراسي 2024 فى جميع المحافظات العراقية،  فعقب انتهاء طلاب الصف الثالث المتوسط في العراق الدور الأول من امتحانات نصف العام الدراسي، شهدت  عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور أعلى نسبة  خلال الساعات القليلة الماضية عن الخطوات المتعلقة بالاستعلام عن نتائج الدور الأول، الأمر الذى أدى إلى قيام وزارة التربية العراقية  بالإعلان أن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثالث للعام الحالي على ستكون متواجده على موقع نتائجنا الرسمي والمعتمد من قبل الوزارة لنشر النتائج بشكل إلكتروني، والذى  يهدف إلى تسهيل الوصول إلى النتائج من قبل الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عنها ومعرفة تحصيلهم الدراسي.

 خطوات الاستعلام نتائج الثالث المتوسط الدور الأول موقع نتائجنا 

1. قم بزيارة موقع “نتائجنا “الرسمي عبر موقع  وزارة التربية العراقية.
2. ابحث عن رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول.
3. انقر على الرابط المناسب للدور الأول.
4. سيتم توجيهك إلى صفحة الاستعلام عن النتائج.
5. قم بإدخال المعلومات المطلوبة مثل رقم الجلوس أو الاسم الرباعي وتاريخ الميلاد.
6. تأكد من إدخال المعلومات بشكل صحيح ودقيق.
7. انقر على زر “استعلام” أو “بحث” للحصول على النتيجة.
8. ستظهر النتيجة على الشاشة، ويمكنك طباعتها أو حفظها للاحتفاظ بها pdf.

نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق الترم الاول:

يمكنك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق، في جميع المحافظات، من خلال المواقع الرسمية المعلن عنها. تتيح هذه المواقع لك البحث عن النتائج باستخدام الاسم، واسم المدرسة، ورقم الجلوس. بالإضافة إلى ذلك، تتم طرح النتائج في ملفات PDF سهلة الاستخدام والوصول إليها، مما يسهل عليك الحصول على النتائج بكل سهولة ويسر.

نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق

قامت وزارة التربية العراقية بتوفير رابط إلكتروني يسهل على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور فى مرحلة البحث عن نتائج الصف الثالث المتوسط في جميع المحافظات العراقية،  والتى انتهى الطلاب من أداء الامتحانات  بها اواخر الأسبوع الماضى وجارى الان الانتهاء من اعتماد نتيجة ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى