أخبار التعليمأخبار السعودية

رسميًا تحديد موعد اختبارات الفصل الدراسي الأول 1445″للروضة والابتدائية والمتوسط”

تساؤلات كثيرة من قبل المواطنين والمواطنات أولياء أمور الطلاب والطلاب أنفسهم عن موعد اختبارات الفصل الدراسي الأول 1445، حيث الآن الفص الدراسي الأول ويدرس الطلاب به من جميع مدارس وجامعات المملكة العربية السعودية، وحصل الطلاب على إجازة اليوم الوطني السعودي، ثم على وشك بدء إجازة مطولة نهاية أسبوع، ثم تأتي اختبارات الفصل الدراسي الأول، وفي تقرير اليوم نوضح لكم متى تبدأ هذه الاختبارات؟ فضلًا كونوا معنا.

موعد اختبارات الفصل الدراسي الأول 1445

الجدل قائم بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في الوقت الحالي عن موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول، ولم يتم تحديد موعد بداية هذه الاختبارات بعد، ولكن في العادة كل عام تكون الاختبارات النهائية للفصل قبل نهايته بعشرة أيام، لذا متوقع أن تكون هذه الاختبارات في الموعد التالي:

  • يوم الاثنين السادس من شهر نوفمبر من عام 2023 المقبل، حيث يوافق بالهجري يوم الثاني والعشرين من شهر ربيع الثاني من عام 1445.
  • مع العلم أن الاختبارات تكون حضورية داخل جميع مدارس المملكة ومختلف الجامعات ولا تحويل عن بعد.

موعد إجازة الفصل الدراسي الأول 1445

وضحنا لكم الموعد المحتمل فيما يخص موعد اختبارات الفصل الدراسي الأول 1445، ولكن لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي بعد، أما موعد نهاية الفصل الدراسي الأول وبداية إجازة الفصل الأول وإجازة بين الفصلين ستكون في الموعد التالي:

يوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر لعام 2023، حيث اليوم الثاني من شهر جمادى الأولى من عام 1445.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى