أخبار مصر

“هتجيب عيش براحتك في أي وقت”.. صرف 125 رغيف عيش بدون بطاقة تموين بكارت العيش الجديد|| هي دي الأخبار التمام

صرف 125 رغيف عيش بدون بطاقة تموين يعد من أبرز العناوين المتداولة على محرك البحث جوجل هذه الأيام وذلك بعد أن أعلن عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أنه يمكن للمواطنين صرف نحو 125 رغيف خبز بدون بطاقة تموين وذلك عن طريق كارت الخبز الجديد، لهذا في ذلك المقال سوف نتعرف على هذا الأمر بالإضافة إلى بعض من المعلومات الأخرى. 

كارت الخبز الجديد 

يتساءل العديد من المواطنين من جميع محافظات جمهورية مصر العربية عن كارت الخبز الجديد الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حيث أوضحت الحكومة المصرية أنه يستطيع المواطنين الذين ليس لديهم بطاقات تموينية صرف الخبز من المخابز البلدية بأسعار مخفضة عن اسعار الأسواق الحرة وذلك من خلال كارت الخبز الجديد الذي يعمل بنظام الشحن مثل عداد الكهرباء مسبق الدفع، حيث يقوم المواطن بشحن الكارت بالقيمة الذي يرغب بها للحصول على الخبر. 

طريقة الحصول على كارت الخبز مسبوق الدفع 

قامت الحكومة المصرية الإعلان عن أنه يستطيع المواطنين الحصول على كارت الخبز مسبوق الدفع بكل سهولة وذلك عن طريق قيام المواطن الذهاب إلى مكاتب البريد التي تتواجد في كافة أنحاء الجمهورية والحصول على الكارت وشحنة بالقيمة التي يرغب بها. 

صرف 125 رغيف خبز بدون بطاقة تموين 

يرغب الكثير من المواطنين معرفة كيفية صرف الخبز عن طريق كارت الخبز الجديد، حيث أوضحت الحكومة أن المواطنين يحصلون الخبز من خلال شحن الكارت حيث يحصل المواطن علي:

  • عدد 25 رغيف خبز وذلك في حالة شحن الكارت بقيمة 20 جنيه مصري. 
  • إذا قام المواطن بشحن كارت الخبز بقيمة 50 جنية مصري فإنه سوف يحصل على عدد 62 رغيف خبز. 
  • عدد 125 رغيف خبز وهذا عند شحن الكارت بقيمة 100 جنيه مصري. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى