أخبار التعليم

طريقة تنزيل استمارة امتحانات اولى وثانية ثانوي 2024 عبر الموقع الرسمي للوزارة moe.gov.eg

استمارة امتحانات اولى وثانية ثانوي 2024، يتم البحث عنها بكثره خلال الساعات الأخيرة الماضية وذلك بعدما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان رسميا عن عقد امتحانات اولى وثانية ثانوي على مستوى المدارس والإدارات، والتي سيتم إطلاقها بصورة رسمية في يناير المقبل حيث تكون هذه الامتحانات على مستوى الإدارة التعليمية والمدرسة كما أكدت الوزارة على انه سوف يتم وضع الأسئلة من خلال الموجهين الفنيين في الإدارات ومعلمي المواد الدراسية.

استمارة امتحانات اولى وثانية ثانوي 2024

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالحصول على رابط تسجيل استمارة امتحانات اولى وثانية ثانوي 2024 حيث:

  • وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الكتروني فعال الطلاب ويتم تسجيل استمارة امتحانات الصف الاول والثاني من خلال دخولهم على الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة.
  • وبالنسبة لطلاب الصف الثاني الثانوي فيمكنهم تسجيل الاستمارة للتقدم لأداء الامتحانات من خلال الرابط الاتي:- https://moe.gov.eg/

كيفية توزيع درجات الصف الاول والثاني الثانوي 2024

يتم توزيع درجات الصف الاول والثاني الثانوي حسب ما ورد من قبل وزاره التربية والتعليم كالتالي:-

  • يتم توزيع درجات مادة اللغة العربية وهي 50 درجة على 34 سؤال الكتروني وستة اسئله ورقية وخمسة اختبارات شهرية واثنين ونصف درجات سلوك 5 درجات التزام.
  • ويتم توزيع درجات مادة اللغة الاجنبية الاولى وهي 40 درجة على 27 سؤال الكتروني وأربع اختبارات شهرية و خمس اسئله ورقية واثنين التزام واثنين سلوك.
  • أما بالنسبة لمادة اللغه الاجنبيه الثانيه وهي 30 درجة يتم توزيعها على 20 سؤال الكتروني وأربع اسئله ورقية واحد ونص التزام و2.5 سلوك وثلاث اختبارات شهرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى