منوعات

مشروع بيت الوطن.. وموعد فتح باب الحجز بالمرحلة الثامنة

كتب : منة خالد

نقدم تفاصيل مشروع بيت الوطن الذي أعلنت عنه وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية معلنا موعد فتح باب الحجوزات في المرحلة الثامنة من مشروع “بيت الوطن” للمصريين بالخارج.

من المقرر افتتاح باب الحجوزات في المرحلة الثامنة من مشروع “بيت الوطن” للمصريين بالخارج في تمام الساعة التاسعة صباحًا الأحد الموافق 29 مايو 2022 بتوقيت القاهرة.

تفاصيل الحجز لمشروع المنزل

يشمل مشروع بيت الوطن توريد أراضى ووحدات فى مواقع منفصلة بالمدن الجديدة بالتنسيق بين وزارة الإسكان ووزارة الاتصالات والبنك المركزى المصرى. ونبحث في التفاصيل التي وافق عليها الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على النحو التالي:

توافر الموقع للراغبين بالحجز من الساعة التاسعة مساء الأحد بتوقيت القاهرة للتسجيل والحجز.

– تم اغلاق الموقع الساعة 3 مساء اليوم الاحد لتحديث البيانات.

سيكون كتيب الشروط ومواقع القطع والوحدات المعروضة متاحًا على الموقع الساعة 9 مساءً.يوم الأحد.

سيتم استلام الانتقالات من صباح الغد ، الإثنين 30/5/2022 متضمنة رمز الحجز.

– سيتم تحويل جميع التحويلات المستلمة قبل هذا الوقت ليتم تسجيلها في تحويلات اليوم الخامس من التحويلات.

مشروع Home Home بالمرحلة الثامنة

على الراغبين بالحجز اتباع تعليمات معينة لتجنب إغلاق الحساب ، بحسب المهندس خالد عباس ، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية ، وذلك على النحو التالي:

– أثناء عملية تسجيل الدخول ، تأكد من إدخال كلمة المرور بشكل صحيح ، لأنه إذا تم إدخالها بشكل غير صحيح 3 مرات ، فسيغلق الموقع حسابك.

– في هذه الحالة ، يتم الاتصال بمجموعة العمل عبر البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف الموضحة في صفحة “اتصل بنا” لإعادة تنشيط الحساب مرة أخرى.

– لتجنب إغلاق الحساب إذا لم يتم تذكر كلمة المرور قبل إدخالها للمرة الثالثة ، يرجى طلب استعادة كلمة المرور الجديدة من الموقع ، وسيتم إرسال كلمة مرور جديدة إلى البريد الإلكتروني الشخصي المسجل في الموقع.

وكان مجلس الوزراء قد وافق في وقت سابق على مقترح جديد في المرحلة الثامنة لمشروع “الوطن” للمصريين بالخارج حيث تحدد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الأسعار والأرقام بناء على رؤية وزارة الإسكان والتنظيم. الموجودة في المجتمع ، ويشتمل الاقتراح على أرض سكنية للأفراد ، وأراضي متعددة الاستخدامات وأرض مقبرة ، وفيلات ، ومساكن متنوعة (إسكان: فاخر – فوق المتوسط ​​- متوسط) ، ووحدات إدارية ، وكذلك جزء من جهود الدولة. لتوفير أنواع مختلفة من السكن لأبنائها العاملين بالخارج ، وتلبية لرغبتهم في امتلاك منزل خاص بهم وربطهم بوطنهم.

الاسكان يعرض ارض سكنية على الافراد في الاعلان الثامن

أفاد وكيل وزارة الإسكان للمشروعات القومية عن طرح أراض سكنية للأفراد في 9 مدن جديدة هي:

“القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – الشيخ زايد – دمياط الجديدة – العبور – الشروق – بدر – العبور الجديدة – السادات” ، قطع أراضي ذات نشاط مختلط بمدينة دمياط الجديدة ، وكذلك أراضى مقابر فى 4 مدن جديدة القاهرة الجديدة – بدر. – العاشر من رمضان – أكتوبر الجديد “.

كما سيتم إطلاق الفيلات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في المناطق التالية:

الوجهة ومدينة المنصورة الجديدة.

سكن فاخر بالمرحلة الثامنة

تهدف المرحلة الثامنة من مشروع “بيت الوطن” إلى توفير سكن فاخر في المواقع التالية:

وسط العلمين – الحي اللاتيني – أبراج الصواري – مدينتي – وحدات مشروع “جنة”.

مدن دمياط – 6 أكتوبر – الشيخ زايد – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – الحي السكني الثالث “R3” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

إسكان “فوق المتوسط ​​- المتوسط” في مشروع “سكن مصر” بمدينة العلمين الجديدة ، ومشروع سور مجري العيون ، بالإضافة إلى طرح وحدات تجارية وإدارية ، في بوابة الوجهة بالعاصمة الإدارية الجديدة. والوحدات الإدارية لماسبيرو.

سعر المتر في مشروع البيت

سعر المتر المربع محدد بالجنيه المصري بشرط أن يتم السداد بالعملة الأجنبية “دولار” وأن يكون سعر الدولار ثابتاً حسب سعر الصرف في يوم بداية الحجز حيث يوجد مبلغ. من 1 000 دولار يتم تحويلها أو يتم تحويل مبلغ لإكمال الدفعة المقدمة.

سيتم إضافة المبلغ مع أولوية التحويل إلى مبلغ 1000 دولار أو عند الإكمال ، ولن يُسمح بتحويل المبالغ المحولة من أحد الحواجز إلى حاجز آخر ، أو إضافة مبالغ تتجاوز الدفعة المقدمة لعملية التحويل. ليتم تضمينها في أي نقل آخر ، إما إلى الحاجز نفسه أو إلى طرف ثالث ، إلا بعد استكمال التخصيص في حالة وجود وحدات أو أرض متبقية.

يتم الحجز والدفع عن طريق التحويل المصرفي من الخارج بالدولار أو من الداخل ، بشرط أن تكون العملة متوفرة في الحسابات المصرفية قبل 60 يومًا من بدء الحجز ، ويحظر الإيداع النقدي بالدولار وفقًا لتعليمات البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة. مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى