أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر اليوم السبت 24 نوفمبر 2023

في الفترة الأخيرة شهد السوق اضطراب شديد في سعر الدولار، مما أدى لعدم استقرار المنتجات، ونظرا لوجود اضطراب في سعر الدولار، يتم طرح سؤال بشكل يومي من قبل المهتمين بالأمر، وذلك لمعرفة سعر الدولار بالسوق السوداء بكام اليوم في مصر، من حيث معرفة سعر الشراء وسعر البيع، نوافيكم التفاصيل الكاملة في الفقرات المقبلة.

سعر الدولار بالسوق السوداء بكام اليوم في مصر

يرغب المهتمين بمعرفة أسعار العملات اليوم الثلاثاء الذي يوافق 21 من شهر نوفمبر في التعرف على سعر البيع والشراء للدولار في السوق المصري، حيث جاء سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بالنسبة إلى حالة الشراء 50.02 جنيه مصري، أما بالنسبة إلى حالة البيع 51.20 جنيه مصري، وقد يختلف السعر في بعض القروش ما بين مكان والآخر.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 

وصل سعر الدولار اليوم الموافق السبت إلى 50 جنيه مصري مقابل واحد دولار أمريكي، ولكن هذا السعر ليس بمقدار ثابت قد يتراوح سعر الدولار تبعا لأماكن الطلب عليه وقد يصل سعره إلى 51.13 في عدة أماكن.

اقرأ ايضا: موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023

توقعات سعر الدولار في السوق السوداء 

نظرا لعدم وجود استقرار في سعر الدولار، يكون  السؤال بشكل يومي عن  سعر الدولار بالسوق السوداء، وكما نعلم أن سعر الدولار في السوق السوداء يختلف عن سعره داخل البنك، وذلك لقلة وجود الدولار في الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يرتفع سعر الدولار في الفترة القادمة.

إلى هنا وقد وصلنا الى نهاية مقالنا والذي تحدثنا فيها عن كافة التفاصيل المتعلقة بسعر الدولار بالسوق السوداء بكام اليوم في مصر، حيث قمنا بتوضيح سعر البيع والشراء للدولار في مصر، نتمنى أن نكون وافيناكم المعلومات الكافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى