أخبار مصر

عاجل “موعد صرف معاشات نقابة المعلمين شهر نوفمبر” بداية من اليوم عمليات الإيداع مستمرة 2023

موعد صرف معاشات نقابة المعلمين شهر نوفمبر أصدرت نقابة المعلمين إعلانًا اليوم الاثنين بشأن بدء صرف معاشات أكتوبر لأعضائها، ويصرف المعاش لجميع الأعضاء المستحقين، اعتبارًا من ظهر اليوم كما أشارت النقابة إلى أنه سيتم صرف معاشات الورثة في الفترة القادمة.

موعد صرف معاشات نقابة المعلمين شهر نوفمبر

أوضح الزناتي في تصريحات لليوم السابع، أن تعديلات قانون النقابة رقم 79 لسنة 1969 سيساهم في حل أزمة معاشات المعلمين من خلال توفير موارد مالية مستقرة، وأشار إلى أن كل عام يتم إحالة ما يزيد على 40 ألف معلم للتقاعد، مما يزيد قيمة الدفعات المخصصة للمعاشات، كما أكد أن قيمة آخر دفعة للمعاشات وصلت إلى 135 مليون جنيه، بعد أن كانت 86 مليون جنيه في عام 2014 وهو ما يقترب من الضعف.

وفي السياق نفت نقابة المهن التعليمية ما يُشاع في بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول تغيير مواعيد صرف معاشات المعلمين أو تقليل عدد دفعات صرفها، وأكد خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن أي شائعات حول قرارات من هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية تعديل مواعيد المعاشات هي عار تمامًا من الصحة.

كما حذر نقيب المعلمين من التسرع في الانصياع للشائعات، مؤكدا أن أي قرارات نقابية تتعلق بالمعلمين ستعلن عبر الصفحة الرسمية لنقابة المهن التعليمية، وأكد التزام جميع أعضاء هيئة مكتب النقابة بتطوير وتحسين خدمات وامتيازات المعلمين دون التقليل منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى