أخبار مصر

الاعلان رقم 18.. قسط شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة كام+ خطوات التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي

قسط شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة كام، يتساءل الكثير عن شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة كام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت وزارة الإسكان عن طرح وحدات سكنية جديدة في الإعلان رقم 18، ويأتي هذا القرار بناء على رغبة العديد من المواطنين في الحصول على شقق سكنية بأسعار مناسبة عن الوحدات السكنية الأخرى بنظام سداد أو تقسيط مريح ويسير على المواطن.

قسط شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة كام

قسط شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة كام، يتصدر عنوان قسط شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة كام محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة، وتعتبر موضوع هام للعديد من الشباب المقبلين على الزواج والعائلات أصحاب الدخل المحدود، ويمكن معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بشقق الإسكان الاجتماعي من خلال كراسات الشروط للمشروع رقم 18 والمتاحة في جميع مكاتب الهيئة القومية للبريد في كافة محافظات مصر.

كما يمكن معرفة الشروط وطرق الدفع والسداد والحجز للوحدات السكنية المطروحة من خلال الموقع الإلكتروني لشقق الإسكان الاجتماعي، وتتراوح أسعار مقدمات حجز الوحدات السكنية ما بين 25 إلى 50 ألف محددة بناء على مساحة الوحدات السكنية ومواقعها.

خطوات التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي

وضعت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عددا من الشروط والخطوات اللازمة للتقديم في شقق الإسكان الاجتماعي، وهي كالتالي:

قسط شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة كام
قسط شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة كام
  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة الإسكان.
  • اختيار أيقونة التقديم على الوحدات السكنية والضغط عليها.
  • تحديد المشروع رقم 18.
  • إدخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة للتقديم على الوحدة السكنية.
  • تحميل كافة الأوراق المطلوبة.
  • إدخال رقم الهاتف المحمول للشخص القائم بالطلب.
  • وأخيرا حفظ الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى