تردد القنوات

تردد قناة ديزني كيدز الجديد 2022 على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات

تعد قناة ديزني من أقوى وأفضل القنوات للأطفال ، وذلك لما تتميز به من أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة المتميزة ، المليئة بالحركة والألوان ، والتي تجذب انتباه الأطفال ، بالإضافة إلى بث أشهر أفلام ديزني المدبلجة والمترجمة إلى عربي. يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة ديزني كيدز لالتقاط أفضل الأفلام الكارتونية المدبلجة والبرامج المميزة على قناة ديزني كيدز.

حيث يسعى الكثير من مشاهدي ومحبي قناة ديزني كيدز إلى الحصول على أحدث تردداتها ، وتشتهر القناة بتقديم أفضل أفلام ومسلسلات والت ديزني الشهيرة التي يحبها جميع أفراد الأسرة ، والتي يتم ترجمتها أو دبلجتها إلى اللغة العربية الفصحى مما يساعد على إثراء القناة. اللغة العربية للأطفال ، بالإضافة إلى تسهيل متابعة الأطفال لبرامجها وتعلم مهارات مختلفة منهم ، والآن نناقش في هذا المقال تردد قناة ديزني كيدز 2022 الجديدة على جميع الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

تردد قناة ديزني كيدز الجديد على النايل سات

لمتابعة برامج وأفلام الكارتون المترجمة والمدبلجة الجديدة على قناة ديزني كيدز عبر القمر الصناعي نايل سات ، قام جهاز الاستقبال بتبديل التردد التالي:

التردد: 11526
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة ديزني 2022 الجديد على عرب سات

تردد قناة ديزني كيدز 2022 الجديد على قمرتي نايل سات وعرب سات

يمكن ضبط قناة ديزني كيدز على القمر الصناعي عرب سات بتحديث الريسيفر على التردد التالي: –

التردد: 11275
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ¾

أفضل برامج الأطفال على قناة ديزني

تقدم قناة ديزني كيدز مجموعة كبيرة من البرامج المتميزة والرسوم الكرتونية الشيقة ، مترجمة ومدبلجة ، ومن أفضل برامجها برنامج “براندي والسيد ويسكرز – مدرسة الإمبراطور الجديدة – أمريكان دراجون – أسطورة طرزان – هانا ومونتا – الأخ. Bear “والبرامج الخاصة الأخرى.

قناة ديزني

تعد قناة ديزني كيدز من أشهر قنوات الأطفال ، والتي تم إطلاقها عام 1997 ، كقناة مشفرة ضمن قنوات أوربت ، وفي الوطن العربي يتابعها الأطفال على مدار اليوم لمتابعة برامجها المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى