صحة

إليكي أفضل طرق العناية بالبشرة.. تعرفي على كيفية الحفاظ على نضارة البشرة

تزداد معدلات البحث من قِبل الكثير من الفتيات عن افضل طرق ومنتجات العناية بالبشرة خصوصا مع اهتمامات الكثير بال Cosmetics وما الى ذلك وايضا تكثر تساؤلات الفتيات عما إذا كان منتج ما سيعود بالضرر على الوجه او لا حيث هناك منتجات تعمل على العجز المبكر من فرط استخدامها تؤدي نتائج عكسية وهذا النوع غير مطلوب  ولتجنب كل هذا فهم يتساءلون عن دكاترة مختصين في هذا الأمر والمعنيين بقسم ال Cosmetics عن تقديم وصفاتهم وايضا تقديم النصائح بشأن استخدام المستحضرات هذه فاليكم.

طرق العناية بالبشرة

في البداية يقدم عددا كبيرا من الدكاترة المختصين في الأمر هذه النصائح بترتيبها وهكذا على النحو التالى:

  • اول امر عليكِ بمعرفة نوع بشرتك اذا كانت جافة ام دهنية ام مختلطة واختيار لها غسول مناسب فيعتبر غسول البشرة أمر هام في بداية اليوم واخره لجعلها نضرة وشبابية.
  • هناك ما يسمي بتقشير الجلد الميت هو أمر غير مطلوب فعله يوميا ولكن يمكنكِ فعله مرة بالاسبوع باستخدام مقشر طبيعي مناسب غير مهيج للجلد كاستخدام العسل الابيض مع القهوه.
  • بعد القيام بهاتين الخطوتين اتبعي خطوة غلق المسام فاحضري ماء مثلج اي به قطع من الثلج وقومي بتمريرها على بشرتك.
  • يتوجب عليكِ أن يكون لديكِ مرطب خاص ببشرتك فبعد هذا كله عليكِ بوضع المرطب على البشرة والقيام بتوزيعه على كافة أنحاء الجلد.
  • إذا كنتِ ستخرجين في النهار والشمس ساطعة فلا تنسي وضع كريم واقي للشمس او ما يسمي بالصن بلوك لحماية البشرة من الاسمرار وايضا الاتربة والابخرة الكثيرة.

طرق اخري غير المنتجات

إذا اتجهنا نفسيا فيجب أن تكون حالتك المزاجية جيدة وغير مضغوطة وغير مكتئبة فكل هذا يجعل بشرتك باهته وغير نضرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى