تردد القنوات

“نزلها واتفرج على أجمل مناظر الطبيعة” .. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد الناقلة لمحتوى مميز عن الطبيعة وعالم الحيوان 2024

الكثيرون ممن يهتمون بمشاهدة الأفلام التي يوجد بها الكثير من المشاهد الطبيعية يبحثون عن تردد القناة الناقلة لتلك الأحداث الطبيعية وهي قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي المصري نايل سات، وتعتبر هذه القناة واحدة من أبرز القنوات التي تقدم تشكيلات كثيرة من برامج متعلقة بعالم الحياة الطبيعية والبرية إضافة إلى انها تقدم عدد من الأفلام الوثائقية، ولكي تحصل على التردد الخاص بالقناة والمحدث مؤخراً. تابعنا هذا المقال في السطور القليلة القادمة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد

  • التردد: 12467
  • المعدل الخاص بالاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز 2500
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4
  • التشفير: مفتوح

مميزات قناة ناشيونال جيوغرافيك

تعتبر هذه القناة ناشونال جيوغرافيك  من القنوات المسلية جداً مقارنة بقنوات أخرى حيث تقوم الكثير من القنوات الأخرى ببث إعلانات طويل تسبب الملل لكثير من المتابعين خلال مشاهدتهم لهذه القنوات اضافة إلى ذلك، فتركز هذه القناة لعرض محتوى عالم الحياة الطبيعية والبرية طوال اليوم، وتعرض الكثير من المشاهد الطبيعية فائقة الجمال، وتقوم ايضاً بتقديم مجموعة متنوعة وشيقة من الأفلام الوثائقية.

ويمكن لأي فرد ان يتابع تلك القناة حيث أن هذه القناة تناسب كافة الأعمار سواء الأطفال أو من يكبرونهم سناً كالمراهقين والشباب ومن ضمن البرامج الشهيرة المقدمة عبر هذه القناة  برنامج “سمكة التونة العنيدة” وسنوفر لكم فيما يلي المعلومات اللازمة كاملةً لإضافة هذه القناة لجهاز الرسيفر عبر القمر الصناعي المصري نايل سات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى