أخبار الاقتصادأخبار مصر

الآن.. سعر الدولار السبت 28 أكتوبر 2023 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري

سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك من المتوقع له أن يظل ثابت على نفس القيمة السعرية المعلنة في أول افتتاحيات تداولات العملات اليوم، حيث سجل الدولار نفس القيمة السعرية له في كافة البنوك المصرية، ونوضح في هذا المقال وسطوره المقبلة أهم المعلومات عن سعر دولار المتوقع يوم غد الجمعة بعد أن أشارت التقارير المحدثة إلى ثبات سعره اليوم.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سعر الدولار كما أعلنه البنك المصري المركزي اليوم مستقر عند قيمة حققت اليوم 30.75 للشراء، وسعر البيع سجل 30.84 جنيه مصري وهو سعر المبيع، ويتوقع لهذا السعر للعملة الأمريكية أن يستمر حتى الجمعة القادمة 27 من أكتوبر 2023 م.

سعر الدولار المتوقع بالبنك الأهلي

يسجل اليوم سعر عملة الدولار الأمريكي ما بين 30.75 جنيه مصري وهو سعر الشراء وحتى 30.85 جنيه مصري وهو سعر البيع في مؤسسة البنك الأهلي.

 سعر الدولار ببنك مصر

سجلت عملة الدولار اليوم ببنك مصر 30.75 جنيه مصري، بينما سعر البيع وصل إلى نحو 30.85 جنيه مصري ويتوقع لهذا السعر الاستقرار حتى غدًا الجمعة.

سعر الدولار بالسوق السوداء؟

من المتوقع أن يسجل السعر بالسوق السوداء مبلغ 48 جنيه مصري في مقابل دولارًا واحدًا وسعر مبلغ 10 دولار في السوق الموازية يسجل 480 جنيه مصري.

كم يساوي 50 دولار بالسوق السوداء؟

مبلغ 50 دولار في السوق السوداء يصل إلى نحو 2400 جنيه مصري

هل ممكن فتح حساب بالدولار؟

نعم، من الممكن أن تقوم بفتح حساب مصرفي دولاري في أي بنك من البنوك المصرية بالدولار، كما يمكنك أن تقوم أيضًا بفتح الحساب الخاص بك بأي عملة من العملات الأجنبية على حسب اختيارك.

كم يساوي 100 دولار في البنوك المصرية؟

مبلغ مائة دولار في أي بنك من البنوك المصرية تصل إلى مبلغ 3000 جنيه مصري تصرف من أي بنك من البنوك المصرفية سواء بنك مصر، أو البنك التجاري الدولي، أو بنك الأهلي، وكذلك من بنك الإسكندرية.

  • ارتفاع الطلب على الدولار من قبل المستثمرين والمستوردين.
  • انخفاض قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار في السوق الرسمية.
  • عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية في مصر.

أسعار الدولار اليوم السبت 28 أكتوبر 2023

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء يوم السبت 28 أكتوبر 2023، إلى 45 جنيه مصري للشراء و46 جنيه مصري للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى