أخبار مصر

مفأجاة لجميع المصريين… خلاص معارض أهلا رمضان 2024 علي وصول

مع اقتراب شهر رمضان الكريم قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن موعد إنشاء معارض أهلا رمضان 2024 بجميع المحافظات حيث تم تأكيد موعد انطلاق المعارض بداية من منتصف شهر فبراير القادم علي أن تستمر لمدة شهر كامل.

معارض أهلاً رمضان 2024

أعلن وزير التموين والتجارة الدكتور علي المصيلحي عن الاستعداد لمعارض اهلا رمضان، وذلك من خلال اللقاء الذي جمعه لأصحاب السلاسل التجارية والموزعين والتجار، كما أعلن أنه سوف يتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة بالإضافة إلى 3 معارض أخرى كحد أدنى بجانب السيارات المتنقلة والشوادر.

كما تم الإعلان عن تعاون كل من الاتحاد العام للغرف التجارية ووزارة التموين والتجارة واتحاد الصناعات وأصحاب السلاسل التجارية في المحافظات من أجل تجهيز الأماكن المخصصة لإقامة المعارض لتسهيل حصول المواطنين علي السلع والمنتجات الغذائية.

أماكن تواجد معارض أهلاً رمضان

تم الإعلان عن مشاركة الشركة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في معارض اهلا رمضان بجميع المحافظات، مع التركيز على تكثيف العروض علي السلع والمنتجات الغذائية.

كما أكد وزير التموين والتجارة علي أن الاحتياطي من السلع الغذائية في مصر مستقر بل وإن بعض السلع تتخطي مدة 6 شهور، كما أن جميع مستلزمات الإنتاج من المواد الخام متوفرة لدى المنتجين والموزعين والتجار حتى مدة من شهرين إلى 3 شهور، أما عن السلع والمنتجات الغذائية فسوف يتم عرضها وتوفيرها بأسعار مناسبة لجميع المواطنين.

أما عن المشاركة في معارض أهلا رمضان، فإنه سيتم تواجد منافذ مشروع جمعيتي وكذلك السيارات المتنقلة بالإضافة إلي السلاسل التجارية، كما أنه سيتم توفير كوبونات من قبل الشركة القابضة للصناعات الغذائية من أجل توزيعها علي الأسر الفقيرة لضمان حصولهم على السلع والمنتجات الغذائية من خلال منافذ جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى