أخبار مصر

مبروك عليك “زيادة تموين ديسمبر الضعف” .. السيسي بيضحى الشهر الجديد لأصحاب تكافل وكرامة

زيادة تموين ديسمبر الضعف تتزايد اهتمامات وبحث المواطنين والمستهلكين في الوقت الحالي حول زيادة نصيب الفرد في البطاقات التموينية لشهر ديسمبر 2023، تأتي هذه الاهتمامات في سياق الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتحسين جودة حياة المواطنين، خاصةً في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد في الوقت الحالي، وتعمل الحكومة على توفير حياة كريمة للمواطنين من خلال تقديم دعم تمويني، وهو أمر يعزز الاستقرار المالي للفئات المحدودة.

زيادة تموين ديسمبر الضعف

يترقب المواطنون بفارغ الصبر معرفة حقيقة زيادة نصيب الفرد في التموين خلال ديسمبر 2023، وفي هذا السياق نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، برئاسة الدكتور علي المصليحي، جميع الأخبار التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن زيادة نصيب الفرد في هذا الشهر.

  • كما أكدت الوزارة بوضوح أن جميع الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن نصيب الفرد على بطاقات التموين سيظل ثابتًا بقيمة 50 جنيهًا للفرد الواحد، كما أوضحت الوزارة أن الفرد سيحصل أيضًا على زجاجة زيت بوزن 800 جرام وكيلو سكر.
  • وفيما يتعلق بنصيب الأسرة، أوضحت الوزارة أنه لن يتخطى 4 زجاجات زيت و5 كيلو سكر، وهذه الكميات تشمل مجموعة واسعة من السلع التموينية والغذائية، حيث تشمل أكثر من 32 صنفًا.

أسعار السلع التموينية لشهر ديسمبر 2023

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير مجموعة من السلع التموينية بأسعار مخفضة لشهر ديسمبر 2023، والتي تشمل أكثر من 32 صنفًا متنوعًا، ويمكن للمستهلكين الحصول على هذه السلع من خلال جميع المجمعات الاستهلاكية ونقاط التموين.

  • وفيما يلي أسعار بعض السلع التموينية:
  • زجاجة الزيت بوزن 800 جرام تبلغ 32 جنيهًا.
  • سعر كيلو السكر يبلغ 13 جنيهًا.
  • المكرونة بوزن 400 جرام تصل إلى 8 جنيهات.
  • كيس الملح يكلف 1 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى