أخبار مصر

“هنـــا” .. رابط منحة العمالة الغير منتظمة عبر www.manpower.gov.eg

لقد اعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن قيام الدولة بإنشاء صندوق لإعانة العمالة غير المنتظمة لكي ييسر عليهم مواجهة الغلاء و أعباء الحياة. و الآن ننشر لكم الطرق المتوفرة لعملية الاستعلام المنح المطروحة للعمالة غير المنتظمة و التي تبلغ الف جنيه مصري و تتوفر في جميع محافظات الجمهورية .

رابط منحة العمالة الغير منتظمة

اعلنت الوزارة عن طرق لكي تيسر عملية الاستعلام عن منحة العمالة غير منتظمة و التقديم لها من خلال موقع القوى العاملة ، خطوات ادخال بيانات العمالة غير المنتظمة كالتالي :

قم بتسجيل الدخول إلى موقع ( وزارة القوى العاملة ) من هذا الرابط : https://www.manpower.gov.eg/index.html

عليك الآن إنشاء حساب و ذاك من خلال تسجيل بياناتك على هذا الموقع و اختر تسجيل العمالة الغير منتظمة .

  • الأوراق المطلوبة لتتمكن من الحصول على المنحة ، كما يلي:

( صورة بطاقتك الشخصية السارية ، مستند يفيد عدم وجود دخل ثابت للعاملين ، طلب اشتراك العامل بالقطاع الخاص ، شهادة الميلاد )

  • خطوات التسجيل لتسهيل عملية الحصول على منحة الالف جنيه كالتالي :

قم بتسجيل الدخول على موقع الاستعلام عن المنحة باستخدام رقمك القومي و اضغط على انشاء حساب جديد و ادخل البيانات المطلوبة كالتالي { رقمك القومي – موقفك التأميني – الاسم رباعي – تاريخ الميلاد – موقفك من التجنيد – مهنتك – رقم الموبايل – حالتك الاجتماعية – عنوانك } ثم حفظ .

يعد ذلك سوف يتم حصر المستفيدين من هذه المنحة على أن يكون صرفها في شهر ديسمبر الحالي ، و عليها سوف يكون الاستعلام من خلال رابط موقع وزارة القوى العاملة المصرية كما هو موضح سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى