اخبار الفن

“هل تترك سيران فريد أم لا” مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 48 الجديدة عبر موقع قصة عشق Yalı Çapkını

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 48 من أكثر الأشياء التي ينتظرها جميع محبي المسلسل، حيث استطاع مسلسل طائر الرفراف أن يحقق نجاح كبير منذ أن تم عرضه على الشاشات التركية، وينتظر الملايين من الوطن العربي والتركي الحلقة 48 من المسلسل، ولمعرفة موعد عرض المسلسل والحلقة 48 تابعونا في القادم.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 48

تم الإعلان عن موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 48، حيث من المقرر أن يتم عرض الحلقة 48 من المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة على قناة star TV التركية، كما يتم عرض مسلسل طائر الرفراف على قناة MBC 4 السعودية في تمام الساعة التاسعة.

الإعلان عن عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 48

تم إطلاق الإعلان الرسمي لمسلسل طائر الرفراف خلال الأيام الماضية، وشهد الإعلان أحداث درامية مشوقة بين أبطال العمل، حيث نشهد مواجه بين كلا من سيران وبيلين وتنتهي بترك سيران القصر وترك فريد بعد أن علمت بحمل بيلين، كما تشهد إصابة كايا ونقله إلى المشفى وقرار كلا من بيلين وعابدين الزواج.

الإعلان عن عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 48
الإعلان عن عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 48

أحداث مسلسل الطائر الرفراف

تدور أحداث مسلسل الطائر الرفراف حول فريد المنحدر من عائلة ثرية في تركيا، كما أنه ذات علاقات نسائية كثيرة لذلك يقرر جده أن يزوجه من سيران، وتحدث الكثير من الخلافات بين سيران وفريد بعد اكتشافها في ليلة الزفاف أنه يعشق فتاة أخرى، ثم تنشأ علاقة حب بعد ذلك بين سيران وفريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى