منوعات

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 إلكترونيًا| الرابط المباشر وموعد النتيجة

كتب : مروة صلاح

يتزايد البحث عن عرض السنة الأولى من الابتدائي 2022 ، حيث يرغب العديد من الآباء في تسجيل أطفالهم ، حتى يتمكنوا من الالتحاق بالتعليم الأساسي.

حيث أجازت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني تقديم السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 ، منذ بداية شهر يونيو الجاري ، الأمر الذي يجعل أولياء الأمور حريصين على تسجيل أبنائهم ، قبل إغلاق باب التقديم.

يرصد موقع “أخر الأخبار” رابط عرض السنة الأولى من المرحلة الابتدائية 2022 ، من بين الخدمات المتنوعة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه على مدار 24 ساعة.

التقديم للسنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022

يعد العرض التقديمي الأساسي للطلاب الجدد لعام 2022 أحد أكثر عبارات البحث استخدامًا في الساعات القليلة الماضية لأنه يخيف الآباء لتسجيل أطفالهم في الدفعة الجديدة 2022-2023.

تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استقبال طلبات التقديم للصف الأول الابتدائي 2022 ورياض الأطفال ، عبر الموقع المخصص لهذا الغرض ، على أن تغلق نافذة التقديم الخميس 30 يونيو 2022.

التقديم للسنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022التقديم للسنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022

نتيجة التقديم للسنة الأولى ابتدائي 2022

يتساءل عدد كبير من أولياء الأمور عن نتيجة تقديم السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 ، وذلك للتعرف على المدرسة الابتدائية التي تم قبول ابنهم فيها ، بحيث يظهرون في تقديم المستندات المطلوبة.

ومن المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة التقديم للسنة الأولى 2022 الابتدائية ، بعد حوالي أسبوعين من إغلاق فترة التقديم ، نهاية الشهر الجاري.

خطوات تقديم السنة الابتدائية الأولى 2022

– خطوات التسجيل الأولى ، الوصول إلى الرابط لتقديم السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 من هنا.

يجب على المعلم التسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لهذا الغرض.

– يقوم المدرس بالتواصل باستخدام الرقم القومي وكلمة المرور التي حددها عند التسجيل.

يجب على المعلم إدخال جميع المعلومات اللازمة.

يجب على الوصي إدخال الرغبات الخاصة بالمدارس التي يرغب في تسجيل ابنه فيها ، والتي لا تقل عن 3 رغبات و 5 رغبات على الأكثر.

– يضغط الوالد على “حفظ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى