أخبار مصر

الفرصة لسة موجودة.. كيفية تقديم تظلمات في مسابقة 30 الف معلم عبر وزارة التربية والتعليم

كيفية تقديم تظلمات مسابقة 30 الف معلم من الأمور التي تهم من تم استبعادهم من المسابقة الخاصة بتوظيف ثلاثين ألف معلم، حيث تنتظر هؤلاء المستبعدين فرصة أخرى تمكنهم من الالتحاق بالناجحين بالمسابقة والذين سيتم تسكينهم وتعيينهم بوظيفة معلم مساعد لدى وزارة التربية والتعليم، وهذا بعدما أعادت الوزارة لهم الأمل بالرجوع للمسابقة من جديد.

كيفية تقديم تظلمات مسابقة 30 الف معلم

يمكن لمن تم رفضهم في المسابقة التظلم منها ليعاد النظر في طلبهم مرة ثانية، ونستعرض فيما يلي كيفية تقديم تظلمات مسابقة 30 الف معلم وهي:

  • قم في البداية بإعداد تظلم ورقي أو طلب التماس ضد النتيجة الخاصة بالمسابقة، ويكون هذا التظلم موجهًا لمديرية التربية التابع إليها.
  • يوضح المتقدم كل البيانات الأساسية داخل طلب الالتماس، ويجب أن يتضمن الالتماس الاسم الكامل، المؤهل الخاص به، الوظيفة المتقدم لها، وتقديره العام.
  • يجب أن يكتب المتقدم شرحًا وافيًا للسبب في تقديم التظلم والموقف الخاص به من اختبارات المسابقة السابقة، ويجب إرفاق المستندات التي تدل على هذا بلا أي محاولة للتضليل أو التلاعب كي لا يلغي النظر بطلب الالتماس.
  • يرفق المتقدم جميع المستندات التي تدل على أن طلب الالتماس صحيح، ويجب أن يحرص على وضع نسخة واضحة من المستندات حتى يساعد الشخص الذي يفحص الطلب من البت به بشكل سريع وتوضيح صحة الموقف الخاص بالمتقدم.
  • يتعين توقيع المتقدم باسمه الرباعي بنهاية الالتماس، وأن يكتب التاريخ الخاص بتقديم الطلب والرقم القومي.
  • وفي النهاية يتم تقديم طلب التظلم أو الالتماس للإدارة المختصة في مديرية التربية والتعليم الواقعة بمحافظة المتقدم بصورة رسمية وباليد، ويجب ألا يتخطى ميعاد المهلة المحددة كي لا يلغى الطلب.
كيفية تقديم تظلمات مسابقة 30 الف معلم
كيفية تقديم تظلمات مسابقة 30 الف معلم

موعد انتهاء تظلمات مسابقة 30 الف معلم

يمكن لمن تم استبعادهم من المسابقة الخاصة ب 30 ألف معلم التقدم بتظلم في الفترة الحالية حتى يوم 20 من شهر نوفمبر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى