اخبار الفن

مسلسل الخائن الحلقة الأولى على قناة MBC مصر2 ومنصة شاهد كذب سيف ينكشف ل أسيل ويدمر نفسيتها

مسلسل الخائن الحلقة الأولى

تبدأ الدكتور أسيل بجملة “بيقولوا أنه غضب المرأة اللي اتخانت ما في قوة بتعادله” أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الخائن بعد أن تم طردها من جلسة عشاء جمعتها مع أصدقائها وفي هذه الجلسة تكشف الدكتور أسيل عن خيانة زوجها سيف لها وتثبت أنه على علاقة مع ابنتهم تيا وأنها حامل منه والعائلة تطرد الدكتورة من منزلهم.

مسلسل الخائن الحلقة الأولى 1

يتساءل الكثير من الناس عن قصة مسلسل الخائن الحلقة الأولى وهي:

قال فيس الشيخ في تصريحات سابقة أن الخائن هو دراما نفسية اجتماعية حول الخيانة وتأثيرها بالسلب على العلاقات الزوجية، الزوج الخائن هو المهندس سيف والذي قام بتأسيس عائلة ناجحة ولديه طفل ولد اسمه يزن من الدكتورة أسيل، في بعض اللحظات تدخل حياته امرأة أخرى فيقع معها بالفعل الخيانة، كان يعاني من بعض المشاكل مع والديه في صغره فكان ضائعاً عاطفياً وقام بحب امرأتين في ذات الوقت وهذه مأخوذة من علم النفس وليست بعيدة الحصول.

رأت الدكتورة أسيل مرطب الشفاه والشعرة الشقراء على الوشاح الذي يرتديه زوجها والدي أعطاها إياه عندما كانت تشعر بألم حاد في رقبتها، في هذه الحالة تبدأ الشكوك وفقدان السيطرة على عقل وتصرفات الدكتورة أسيل في كل شئ يدور حولها وخاصة مع ألوان شعر الأشخاص الذي تراهم في يومها.

متى يعرض مسلسل الخائن؟

يبدأ عرض مسلسل الخائن الحلقة الأولى يوم الأحد الماضي الموافق 5 نوفمبر ويتم عرضه يومياً على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة العاشرة مساءًا وسيتم تنزيل الحلقات على منصة شاهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى