اخبار الفن

“الموعد الجديد” موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الحلقة 133 والقنوات الناقلة

موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس

أصبح موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس من الموضوعات البحثية أكثر تصدرا وخاصة مع بداية عرضه في منتصف شهر أكتوبر، ولكن تزايد البحث عنه بسبب تأجيل عرض الحلقة 133 على أرواح الشهداء الفلسطينيين، ولهذا سوف نوضح موعده إلى جانب أهم القنوات الناقلة المسؤولة عن بث هذا المسلسل، تابعونا لمعرفة المزيد.

موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل “قيامة المؤسس عثمان” أكدت على أن موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس سيكون في شهر أكتوبر حيث تم عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس في اليوم الأربعاء الرابع من شهر أكتوبر.
و يتم بث المسلسل على قناة الفجر الجزائرية في اليوم التالي، وهو يوم الخميس من كل أسبوع حيث يتم عرض المسلسل في الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية في العرض الأول، وسيتم إعادة الحلقة في الساعة الرابعة مساءً بنفس التوقيت، وقد تم تأجيل عرض الحلقة 133 نظرا لما حدث في فلسطين من المقرر عرضها يوم الأربعاء الموافق 25 اكتوبر، وسيتم الإعادة يوم الخميس على قناة الفجر الجزائرية.

القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس

وبعد أن أوضحنا موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس بشكل مفصل، نتطرق إلى أهم القنوات الناقلة لهذا المسلسل من خلال الآتي:

  • مسلسل “عثمان” سيتم نقله على قناة “اي تي في” التركية، وهي القناة الحصرية لعرض هذا العمل حيث تم تخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع لعرض حلقات المسلسل على هذه القناة.
  • وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم قناة “الفجر الجزائرية” وقناة “اليرموك الأردنية” بعرض المسلسل مترجمًا باللغة العربية في يوم الخميس من كل أسبوع.

ومن المتوقع أن يقدم الموسم الجديد العديد من الأحداث المشوقة والمفاجآت التي ستثير اهتمام الجمهور وتجذب مزيدًا من المتابعين، ولهذا ينتظر الكثير بشغف لمعرفة تطورات ومفاجآت الحلقات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى