أخبار مصر

هيقطع ساعتين في اليوم.. تعرف على موعد انقطاع التيار الكهربائي في المنصورة

يبحث الكثير من سكان المنصورة عن مواعيد انقطاع التيار الكهربائي بيها، وذلك بعدما قامت وزارة الكهرباء بتحديد مواعيد رسمية لانقطاع الكهرباء في جميع محافظات جمهورية مصر، وهذا المواعيد لتساعد المواطنين في معرفة مواعيد انقطاع الكهرباء، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل خلال هذا المقال.

موعد انقطاع التيار الكهربائي في المنصورة

في ظل حرص الحكومة المصرية على بذل قصارى جهدها في توفير الطاقة لجميع أبناء الشعب الوطني تضطر كل يوم لقطع التيار الكهربائي في مختلف المحافظات، وذلك لأن هدف الحكومة هو ترشيد استهلاك الطاقة.

في محافظة المنصورة يتم قطع التيار الكهربائي لمدة ساعتين كل يوم وتبدأ هذه المدة من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، وهذا الانقطاع يكون في منطقة الدمنية، وقرية ميت علي ومنية السندوب، وفي بعض المناطق الأخرى مثل البقلية، وكوم الديربي، وشمون ودكرنس.

كما ينقطع التيار الكهربائي من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثالثة عصرًا في مدينة المنشية، وشارع الأتوبيس، وديل البحر، ومنطقة كفر المندرة، وطلخا، وفي منطقة عزبة الشال، ومساكن الجلاء.

موعد انقطاع الكهرباء في مركز نبروة بالمنصورة

نعلم جيدًا أن مواعيد انقطاع الكهرباء قد اختلفت وأيضًا مدة الانقطاع اختلفت، حيث بدلًا من أن يتم انقطاع الكهرباء لمدة ساعة الآن في قررت الوزارة الجديدة سيتم قطع التيار الكهربائي في جميع المحافظات لمدة ساعتين كل يوم.

بعد توجيه من رئيس الوزارة بهدف توفير الطاقة للمواطنين فيما بعد، وحرصًا أيضًا على عدم انقطاع الكهرباء لفترات طويلة جدًا في المستقبل، لذا من وجه نظر الوزارة أن فصل التيار لمدة ساعتين كل يوم هو الخيار الأمثل في الفترة الراهنة.

فصل التيار الكهربائي في مدينة نبروة وبعض الأماكن في مركز الستاموني من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة الخامسة مساءًا، وهذه هي آخر مواعيد قامت وزارة الكهرباء بالإعلان عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى