أخبار الرياضة
أخر الأخبار

الضرب بقى على العين.. في الأهلي خلاص .. بامر من كولر يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات .. الأمر اتنفذ والصفقة في الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم

رجحت تقارير إعلامية أن نادي الأهلي يقترب بقوة من إنهاء صفقة جديدة قبل أسابيع قليلة من بدء سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. وقد طلب المدير الفني السويسري من إدارة النادي بالتحرك نحو التوقيع مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية من أجل تعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة تمتلك القدرة على الفوز بالبطولات والألقاب.

الأهلي يحصل على صفقة سوبر

يشير التقرير إلى وجود اتفاقٍ مبدئي قد تم بين إدارة النادي الأهلاوي ومحمد حمدي، لاعب نادي إنبي وأحد أفضل المدافعين في الدوري المصري في الموسم الحالي، بخصوص اعتزاله للعب مع الفريق الأحمر في الانتقالات المقبلة، وذلك بعد أن تلقى اللاعب عرضًا بقيمة 8 مليون جنيه مصري سنويًا كراتب.

وذكرت مصادر مسؤولة في نادي الأهلي أن هذا التعاقد سيتطلب من خزائن النادي ما بين 50 إلى 60 مليون جنيه، وسيشمل أيضًا راتب اللاعب خلال فترة عقده، من المتوقع أن يتواصل مسؤولو الفريق الأحمر في مفاوضات قوية مع إدارة نادي إنبي خلال الساعات الأخيرة، بهدف عرقلة فرص المنافسين وخاصة ناديي الزمالك وإنبي من دخول هذه الصفقة.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم إنبي

تم الحصول على الموافقة المبدئية من قِبَل مسؤولي القلعة الحمراء بخصوص انتقال اللاعب إلى نادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة. يسعى مجلس الإدارة لتوقيع عقد مع اللاعب يجعله يستمر في صفوف المارد الأحمر لمدة ثلاث سنوات قادمة.

يجب التنويه إلى أن صفقة التعاقد مع محمد حمدي ليست الصفقة الوحيدة التي سيقوم النادي الأهلي بإجرائها خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث طلب المدرب السويسري تعزيزات كبيرة في بعض المراكز، مع التركيز على قلب الدفاع وخط الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى