أخبار الاقتصادأخبار مصر

اشتري الفراخ وخزنيها.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023 بكم كرتونة البيض

من أنواع اللحوم المهمة التي يقبل عليها الكثير من المواطنين هي أنواع الدواجن الأكثر استهلاك من كل سلالاتها وكذلك منتج البيض بجميع الأنواع، ومن خلال التقرير نذكر بالتفصيل أسعار الدجاج بجميع أنواعه المتاحة في الأسواق المصرية حيث يقبل كل مواطن خلال تلك الفترة على متابعة الأسعار بشكل مستمر حيث أنها متغيرة وقد تسجل الأسعار قيم متفاوتة خلال اليوم، وفيما يأتي أيضًا توضيح للأسعار المتوقعة للدواجن والبيض وهي أنواع الأغذية الأهم في السوق المحلية وتسجل نسب من العرض والطلب عالية على الرغم من الارتفاع في الأسعار.

أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023

الدواجن والبيض من أكثر الأغذية التي تتغير أسعارها بناء على العديد من العوامل أهمها ارتفاع تكلفة شراء الأعلاف، وعدم الإفراج عن بعض شحناته، أو التأثر ببعض المتغيرات التي تطرأ على الاقتصاد المحلي والعالمي، ولذلك نذكر فيما يأتي سعر الدواجن والبيض.

سعر الدواجن البيضاء اليوم

سعر الكيلو من الدواجن البيضاء متراوح ما بين 78 وحتى 80 جنيه مصري، ولا تزال التكلفة الشرائية للكيلو من هذا النوع من الدواجن مرتفعة على الرغم من كثرة المعروض منها إلا أن الأسعار لا تزال في جميع المتاجر ومحال البيع بالتجزئة والمزارع أيضًا بنفس المؤشرات السعرية المستقرة منذ أيام بقيم مرتفعة، ويتوقع أن تسجل الفراخ البيضاء في المزرعة من 63 وحتى 65 جنيه مصري.

سعر الدواجن الساسو والبلدي والأمهات

  • من الممكن شراء الدجاج الساسو من المحلات بسعر متراوح ما بين 98 وحتى 100 جنيه مصري للكيلو في حين استقر سعرها في المزرعة على قيمة للكيلو تعادل 92 جنيه مصري.
  • شراء 1 كيلو جرام من الدواجن الأمهات في الأسواق من 70 وحتى 71 جنيه مصري، وفي المزرعة السعر يصل إلى 61 جنيه مصري.
  • سعر الكيلو من الدواجن البلدي سجل 110 جنيه مصري في المزرعة.

سعر البيض اليوم

البيض متوفر بسعر 145 جنيه للنوع البلدي بينما من المتوقع أن يكون سعر البيض الأحمر ما بين 136 وحتى 140 جنيه مصري، والبيض الأبيض بسعر 126 جنيه في المزرعة.

 توقعات بانخفاض أسعار الدواجن والبيض

من المتوقع أن تنخفض أسعار الدواجن والبيض خلال الفترة المقبلة حيث من المتوقع أن يستمر الإنتاج المحلي في الارتفاع، بالإضافة إلى انخفاض أسعار الأعلاف.

سعر الكتكوت اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023

تراوح سعر كتكوت أبيض بين 25 و27 جنيه،وبلغ سعر كتكوت جيل ثانٍ سعر من 16.5 إلى 17.5 جنيه وبلغ سعر كتكوت ساسو سعر من 21 جنيها وتراوح سعر كتكوت بلدي من 10.5 جنيه إلى 11.5 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى