تردد القنوات

استقبل الآن “تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي” متاح على جميع الأقمار الصناعية 2024

في قلب العروض التلفزيونية الثقافية والوثائقية تتألق قناة ناشيونال جيوغرافيك، فهي تجسد نافذة مفتوحة نحو عالم من المعرفة والتسلية تبحث القناة عن جمال الطبيعة وتسليط الضوء على تفاصيل لا يمكن تصورها إلا من خلال عدسة علمية حصرية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي

يعود تأسيس قناة ناشيونال جيوغرافيك إلى عام 1997، حيث بدأت بثها لتقديم محتوى وثائقي فريد ومثير بفضل شراكتها مع العديد من العلماء والمستكشفين، استطاعت القناة بناء سمعة قوية كواحدة من أهم وسائط الإعلام التعليمية.

تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك تغطية شاملة للكثير من المواضيع الوثائقيه تتراوح البرامج بين استكشاف الغابات الاستوائية إلى مغامرات المستكشفين في أعماق المحيطات يقوم الفريق الإنتاجي بعرض المعلومات بشكل مثير ومشوق، مما يجعل المشاهد يعيشون تلك التجارب وكأنهم جزء منها.

تردد القناة

  • لا يمكننا إغفال أهمية الاتصال بتردد قناة ناشيونال جيوغرافيك للمشاهدين. يمكنك متابعة قناتك المفضلة عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 12226 بإستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3 \4
  •  كما يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي عرب سات على تردد 11804 بإستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 4\3.

مميزات القناة

  • ما يميز قناة ناشيونال جيوغرافيك هو تقديمها لبرامج حصرية تشمل مواضيع مثل “بشر أفضل لكلاب أفضل”، حيث يتم استعراض علاقة الإنسان بالحيوانات، و”سكان ألاسكا الجيل القادم” الذي يلقي الضوء على حياة السكان في ألاسكا.
  •  كما تستكشف تحقيقات حطام سفن المحيطات والكوارث الجوية، مما يوفر مزيجًا متنوعًا من المحتوى الوثائقي.
  • بفضل تنوع المحتوى وجودة الإنتاج، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بساعات طويلة من الترفيه المفيد والمثير، سيتعلمون المزيد عن العالم الذي نعيش فيه، وسيتمكنون من استكشاف عجائبه وتفاصيله بطريقة لا تُضاهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى