أخبار الرياضة

ثاني صفقات الأهلي.. مهاجم فيوتشر يعلن رغبته في إنهاء عقده مع النادي من أجل الانضمام للأهلي في يناير القادم

أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عبر حسابه على فيسبوك عن رغبة مهاجم فريق مودرن فيوتشر أحمد عاطف في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات القادمة في يناير، من خلال هذا التقرير سوف نتعرف على كافة التفاصيل عن هذا الموضوع.

مهاجم فيوتشر في الأهلي يناير القادم

قال أحمد حسن: “أحمد عاطف يعقد جلسة مع إدارة مودرن فيوتشر خلال ساعات لطلب الرحيل إلى الأهلي في يناير”، وفي سياق آخر، أكد أحمد عاطف مهاجم الفريق استعداد فريقه لمواجهة سوبر سبورت الجنوب أفريقي في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية 2023-2024، وأوضح أن الفريق جاهز لهذه المباراة الهامة وأنهم يرغبون في استغلال ميزة خوض المباراة على أرضهم مشددًا على أهمية تحقيق الفوز.

فيوتشر يواجه سوبر سبورت

وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة قال عاطف: “مجموعة قوية تضم فرقًا قوية ونحن في تركيز كامل لم نكن في أفضل حال في آخر بطولة، ولكننا نريد استغلال محلية المباراة كحافز لتحقيق الفوز”.

وأضاف: “درسنا المنافس جيدًا وقمنا بالاستعداد جيدًا لهذه المواجهة، ولا يوجد فريق سهل في هذه المرحلة ووصول فريقنا إلى هذا الدور يؤكد ذلك، نحترم سوبر سبورت ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية”.

وختم عاطف حديثه بالتعبير عن رغبته في تحقيق لقب هداف البطولة، معربًا عن إعجابه بمستوى الفرق المشاركة وإصرار فريقه على تحقيق النجاح في هذا الحدث الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى