تردد القنوات

تردد قناة توم وجيري 2023 علي نايل سات 301 التحديث الأخير

تعرض قناة Tom and Jerry الكثير من الرسوم الكرتونية والمسلسلات الكرتونية التي تجذب انتباه الجميع سواء كانوا أطفالًا أو حتى بالغين ، خاصة وأن هناك الملايين من الأشخاص يتابعونها باستمرار ، ومن أشهر الأشياء التي تمتلكها هذه القناة لعرضها على المتابعين والمشاهدين مسلسل القط والفأر الذي يحظى باهتمام كبير من الأطفال ، علما أن القناة قدمت العديد من الحلقات الجديدة ، بالإضافة إلى تقديم العديد من الرسوم الكرتونية التي يحبها الأطفال ، لذا فإن البحث عن التردد قناة توم وجيري الجديدة آخذة في الازدياد.

حول قناة توم وجيري

حيث جدير بالذكر أن قناة Tom and Jerry تأسست منذ عدة سنوات ، ومنذ نشأتها أصبحت مشهورة جدًا بالرسوم الكرتونية الممتعة والمفيدة التي قدمتها وما زالت تقدمها ، خاصة أنها تحافظ على شهرتها حتى الوقت الحاضر لأنها كذلك. تعتبر من أفضل القنوات التي تعرض أفلام الكرتون باللغة العربية للأطفال ، وتستقطب هذه القناة مليارات المشاهدات خاصة مسلسل توم وجيري الذي يعرض باستمرار على القناة ، ويذكر أن هذه القناة موجودة منذ أكثر من النصف. قرن وشعبيته تتزايد باستمرار.

السمة الرئيسية لقناة توم وجيري

أهم ما يميز قناة Tom and Jerry عن القنوات الأخرى أنها قناة مرحة وشيقة ، وهي تعرض باستمرار حلقات مسلسل Tom and Jerry الكرتوني على شاشتها ، بالإضافة إلى أنها تحرص بشدة على تقديم ذي مغزى ، محتوى ترفيهي وجميل للأطفال في نفس الوقت ، إلى جانب أنه يقدم الكثير. ما يلي:

  • حلقات جديدة من مسلسل توم وجيري.
  • وحلقات جديدة من شركة المخيف والعديد من الرسوم الكرتونية الاخرى.

تردد قناة توم وجيري على النايل سات 2023

يمكنكم معرفة التردد الجديد لقناة توم وجيري وضبطه على جهازك من خلال القمر الصناعي نايل سات ، وهذا التردد كالتالي:

  • قناة توم وجيري على القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11354.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى