أخبار العالم

ديلى ميل: لم توجه دعوة لأبناء هارى وميجان لحضور حفل تتويج الملك تشارلز

كشفت صحيفة “ ديلي ميل ” البريطانية ، أن أرشي وليلبيت ، ولدا الأمير هاري وميغان ماركل ، لم تتم دعوتهما لحضور حفل تتويج جدهما الملك تشارلز ، الذي سيُقام في مايو المقبل ، عندما يحين موعد حفل تتويج نسل الملكة. تمت دعوة كاميلا ، وسوف يلعبون أيضًا دورًا رسميًا في حفل التتويج.

تمت دعوة دوق ودوقة ساسكس إلى حفل التتويج ومن المتوقع أن يحضرا الحدث في 6 مايو ، لكن العديد من أفراد الأسرة يخبرون أصدقاءهم بشكل خاص أنهم سيعاملونهم جافًا.

هاري وميغان وأطفالهما
هاري وميغان وأطفالهما

لا يريد أفراد العائلة المالكة الاختلاط بهاري وميغان

يقال إن أفراد العائلة المالكة يأملون أن يجلس دوق ودوقة ساسكس “في أيسلندا” ، مما يشير إلى أنهم لا يريدون حضور هاري وميغان في حفل التتويج ، إذا حضروا تتويج الملك تشارلز وكاميل كما هو مخطط.

يعتبر مسؤولو القصر أن أطفال هاري وميغان أصغر من أن يحضروا الحفل في وستمنستر آبي ، ولكن من المرجح أن يقضي الزوجان جزءًا من اليوم مع آرشي ، الذي سيبلغ الرابعة في 6 مايو ، ولكن إذا كان هاري وميغان حريصين على ما إذا كانا سيحضران أم لا إحضار أطفالهم الصغار إلى حفل التتويج ، لكن قرار القصر باستبعادهم يهدد بإذكاء التوترات.

ومن المتوقع حاليًا أن يحضر الأمير جورج ، البالغ من العمر تسع سنوات ، وشقيقته الأميرة شارلوت ، التي تبلغ الثامنة من العمر قبل فترة وجيزة من الحفل ، الحفل أبناء الأمير وليام وكيت ميدلتون ، حيث من المتوقع أن يلعب الملك المستقبلي دورًا رسميًا.

يُقال إن قرار إحضار الأمير لويس هو أمر “ يفكر فيه ” أمير وأميرة ويلز ، ومع ذلك ، فمن المحتمل أن يظهر ، ومن المتوقع أيضًا أن يحضر أحفاد كاميلا تتويج جدتهم وجدتهم الكبرى ويكون لديهم مسؤول رسمي دور توم باركر بولز ، ابن الملكة كاميلا ، لديه طفلان يبلغان من العمر 15 و 13 عامًا ، وابنته لورا لوبيز لديها توأمان يبلغان من العمر 13 عامًا ، وتأمل أن يحملوا المظلة الموضوعة فوقها.

الملك تشارلز والملكة كاميلا
الملك تشارلز والملكة كاميلا

لن يظهر هاري وميغان على الشرفة

ذكرت التقارير أيضًا أن هاري وميغان لم تتم دعوتهما للمشاركة في الظهور الرسمي للشرفة ، ولا يرغب العديد من أفراد الأسرة في الاختلاط بالزوجين.

قال صديق للعائلة: “كثير من أفراد الأسرة يعاملونهم ببرود. وأضاف: “قال لي أحدهم: أود أن يجلسوا في أيسلندا. وتابع: “الكثير من أفراد الأسرة لا يريدون فعل المزيد إذا كان عليهم رؤيتهم في حفل التتويج ، فليكن ، لكنهم لا يريدون الانخراط معهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى