طبخ

طريقة عمل فطائر البطاطس المقرمشة اللذيذة

البطاطا محبوبة لدى الجميع ، صغارًا وكبارًا ، وهي سريعة وتعطي مذاقًا مختلفًا للطعام ، خاصةً عندما تكون ساخنة ومقرمشة في نفس الوقت.

وصفة فطائر البطاطس المقرمشة والناعمة خيار جيد لمن يرغب في الأكل الخفيف والسريع ، بالإضافة إلى كونها بسيطة ولا تتطلب الكثير من المكونات ، فكل امرأة لها طريقتها الخاصة في تحضير البطاطس اللذيذة لأسرتها ، لتحضيرها. يحضر. عشاء خفيف لجميع أفراد الأسرة ، ولاكتشاف الطريقة يمكنكم متابعة التقرير التالي ، بحسب الموقع.مطبخ رسمي. “

مكونات فطائر البطاطس المقرمشة اللذيذة:

3 حبات بطاطس مبشورة

بصل مبشور

بيضة

طحين حسب الرغبة

زيت القلي

الملح والفلفل حسب الذوق

طريقة عمل فطائر البطاطس المقرمشة:

الخطوة الأولى

قشر البطاطس والبصل ، وتخلص من القشرة ، وابشر البطاطس والبصل باستخدام الثقوب الكبيرة في المبشرة للحصول على قطع متوسطة الحجم.

شعب البطاطا
شعب البطاطا

الخطوة الثانية

ضعي البطاطس المبشورة والبصل في مصفاة واتركيها لمدة 5 دقائق ، ثم اعصري برفق البطاطس والبصل بيديك لإزالة أي سائل زائد غير مرغوب فيه.


اخلط المكونات

الخطوة الثالثة

ضعي البطاطس المصفى والبصل في وعاء كبير ، أضيفي البيض واخفقي حتى يتجانس.

الخطوة الرابعة

ثم يضاف الدقيق والملح والفلفل حسب الرغبة ويقلب جيدا حتى تمتزج المكونات.

الخطوة الخامسة

سخني نصف بوصة من الزيت في مقلاة كبيرة على نار متوسطة ، وباستخدام مغرفة ، ضعي بعضًا من الخليط في الزيت الساخن وادهنه بالجزء الخلفي من المغرفة لتشكيل مقلاة الفطائر في الزيت.


الشواء

الخطوة السادسة

اقلي كل جانب من الفطائر حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً ، حوالي 3 دقائق على كل جانب ، أخرجه من الزيت وضعه على طبق مبطن بورق المطبخ لامتصاص الزيت الزائد ، ثم ضعه على صينية خبز واخبزه على حرارة 200 درجة فهرنهايت سخني الكيكة حتى وقت التقديم ، كرري العملية مع كل الخليط حتى تنفد كل مزيج البطاطس وقدميها مع الكريمة الحامضة ورشيها بالثوم ، تقدم مع الخبز المقرمش.


خدمة لوحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى