طبخ

«هل هلاله».. طريقة عمل زينة رمضان بتكلفة بسيطة 2023

سيحل شهر رمضان المبارك بعد أيام قليلة ، يسبقه عدد من الطقوس المبهجة. ما يستعد له المصريون من خلال رموز مختلفةومنها شراء فوانيس رمضان وتعليق زينة احتفالاً بقدوم شهر الصيام.

يتساءل الكثيرون عن كيفية عمل زينة رمضان بتكلفة منخفضة حيث تم طرح السؤال من قبل محركات البحث الاجتماعية ، لذلك في السطور التالية سوف نوضح كيفية عمل زينة رمضان بتكلفة منخفضة.

طريقة عمل زينة رمضان في المنزل بالورق

يهتم الكثيرون بالبحث عن أفكار مميزة لكيفية عمل زينة رمضان في المنزل هذا العام ، والتي يمكن صنعها من الكرتون ، حيث زاد البحث عن هذه التصميمات وكيفية استخدامها ، وهي من أهم الخطوات على النحو التالي .

توفير كرتون أبيض

يرسم هلال رمضان وفانوس رمضان المعروف.

يتم قص هذه الأشكال بشكل متساو واحترافي بالمقص.

تم تحديد هذه الأشكال على ورق ملون بقلم تحديد أسود.

قم بتقطيع هذه الأشكال ولخصها إلى المزيد من القطع.

يتم إحضار حبل طويل قوي وربط الأشكال به بالشمع ، وبعد ذلك يتم تعليقها في وسط غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو غرفة الضيوف.

طريقة أخرى لعمل زينة رمضان بالمنزل:

نأخذ مجموعة من الورق الأبيض ونرسم بالقلم الأشكال المناسبة لشهر رمضان المبارك سواء كانت نجوم وفوانيس وكواكب ومسجد ومئذنة ، ثم نستخدم المقص لتحديد هذه الأشكال ، ويجب توخي الحذر. عند القيام بذلك ، لا يتم تقصير الرسم الذي حددناه سابقًا.

هذا المستند التعريفي التمهيدي ، الذي قطعناه ، هو دليلنا ونستخدمه كدليل لتطبيقنا على الورق المقوى الملون.

نضع الورقة البيضاء بعد اختيار الصور على الورق الملون الذي أعددناه سابقًا ، ونحاول التحديد مرة أخرى بالقلم الرصاص ونستخدم المقص مرة أخرى.

بعد تكرار الفوانيس والقوالب التي أعددناها لعمل ديكورات المنزل في رمضان نكرر التجربة للعدد الذي نحتاجه ويكفي المنزل أو الحديقة وبعد الانتهاء من العدد نأتي بحبل طويل ونلصق جميع الأشكال عليه باستخدام غراء الشمع أو أي غراء مناسب آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى