أخبار السعودية

هنا التقديم لوظائف حراسات أمنية في أرامكو السعودية 2023

هنا التقديم لوظائف حراسات أمنية في أرامكو السعودية 2023. باعتبارها واحدة من أهم موردي الطاقة بتكلفة تنافسية ، فإن أرامكو السعودية هي مؤسسة رائدة في مجالات البحث والطاقة. نتيجة لذلك ، يكون لها تأثير كبير على أسواق الطاقة في العديد من الدول. نقدم لك وظائف حراس الأمن في أرامكو لأنها على عكس الوظائف المتعلقة باستخراج النفط وإنتاج الطاقة ، فهي توفر وظائف لحراس الأمن المناسبة لعدد كبير من الشباب. كما أنها تهتم بتعظيم القيمة من خلال الاستخدام الأمثل للطاقة في جميع مراحل أعمال الهيدروكربونات.

وظائف حراسات أمنية في أرامكو السعودية 2023

إذا كنت مهتمًا بشركة أمنية تتعاقد مع أرامكو في أرامكو والمملكة العربية السعودية ، فإن أرامكو تتعاقد مع مجموعة متنوعة من الشركات الأمنية لتلبية العناصر القادرة على القيام بالواجب الأساسي بشكل لا تشوبه شائبة. يمكننا تزويدك بمعلومات خاصة بخصوص شركة Mobil Samref مصفاة موبيل سامرف..

أعلنت إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية والتي توظف العديد من الأشخاص مؤخرًا عن توفر وظائف حراسة أمنية للشباب في الشركة. من المهم ملاحظة أن هذه الوظائف متاحة فقط للتعيين في ينبع وهي مفتوحة فقط للأشخاص الحاصلين على درجات الدراسات العليا وشهادات التميز ودبلومات المدارس الثانوية.

ما هي شروط القبول في وظائف حراسات أمنية في أرامكو 2023

يمكن التقديم على الوظائف من خلال موقع أرامكو الرسمي أذا كانت تنطبق عليك الشروط الآتية:

  • المتقدمين السعوديين فقط من الذكور.
  • يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على شهادة الثانوية العامة أو أعلى لهذا العمل.
  • يتراوح عمر المرشح بين 20 و 25 عامًا.
  • يجب ألا يقل طول المتقدم عن 165 سم ، ويجب أن يكون الطول والوزن مناسبين لمؤشر كتلة الجسم لا يتجاوز 35.
  • يجب أن يكون لديك خلفية إجرامية نظيفة ، وخبرة سابقة في استخدام الأسلحة النارية ، وألا يتم توظيفه كحارس أمن.

ما هو راتب حارس الأمن في شركة أرامكو؟

شركات الأمن العاملة مع أرامكو تفتح أبوابها لحراس الأمن الذكور براتب شهري 8800 ريال. في السنة الأولى من التدريب يحصل خريج الثانوية العامة على 3000 ريال ، وفي السنة الثانية 3500 ريال. بعد انتهاء فترة التدريب يصرف له 5500 ريال سعودي.
ومن المتوقع أن يحل دخل الموظف طوال فترة الثلاثة أشهر بأكملها ، والذي لا يقل عن 30 ألف ريال سعودي ، محل منزله في أرامكو السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى