أخبار مصر

طير قدم بسرعة من غير المؤهل كلها هتقدم …بشرى سارة.. وظيفة الآن بمرتب 10000 جنيه .. فرصة للشباب والبنات .. احقواتعين في بنك مصر

وظائف خالية في بنك مصر مرتباتها ل 10 الاف جنيه أعلن بنك مصر من خلال موقعه الإلكتروني عن وظائف خالية بالبنك والتي تصل مرتباتها إلى عشرة الآف جنيه مصري، وتكون هذه فرص جديدة للعمل حيث إنها تكون حلم للكثير أن يكونوا موظفين ببنك مصر ولكن حدد بنك مصر بعض الشروط للقبول بهذه الوظائف، إضافة إلى الشروط الخاصة بالمؤهلات التي تطلبها للقبول بالوظائف فكل هذا سوف نقوم بتوضيحه بالفقرات الأتية بالمقال.

الوظيفة المتوفرة ببنك مصر والمسؤليات الوظيفية

يعلن بنك مصر على توافر وظائف جديدة للشباب فهي من أهم الفرص التي يتمناها الشباب للتوظيف في البنوك لذلك تتوفر هذه الوظيفة ببنك مصر وهي كالأتي:
تتوفر ببنك مصر وظيفة قائد فريق لمركز الإتصالات بالبنك فهذه الوظيفة هي وظيفة مهمة جدا بالبنك لإن هذا الموظف سيكون مسؤل عن الفريق الخاص بالإتصالات، حيث إنه يقوم بمراقبة الفريق بنفسه كما يراقب عملية حضور وإنصراف الموظفين بشكل مستمر إضافة إلى مراقبة ردود الموظفين على العملاء من خدمة الإتصالات لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، كما يقوم القائد بكتابة تقارير يومية عن الموظفين ويتم تسليمها أسبوعيا للتحقيق بها للعمل على سير العملية الوظيفية على أكمل وجه، ثم يحدد بعض القضايا التي تواجه الأداء الوظيفي وتضع خطط للعمل عليها وحل كل هذه المشكلات، ويتم عمل إجتماعات بشكل مستمر ليضمن القائد بأن التواصل مع العملاء يأتي بشكل مرضي للعميل وضمان الخدمة المتميزة للعملاء.

المؤهلات والخبرات المطلوبة ومميزات الوظيفة ببنك مصر

تتوفر وظيفة قائد فريق الإتصالات ببنك مصر فيجب على المتقدم أن يكون حاصل على على المؤهلات والخبرات المطلوبة من بنك مصر ليتم القبول بالوظيفة وهي كالأتي:
يشترط أن يكون المتقدم لديه الخبرة في إدارة الفريق بشكل جيد للحصول إرضاء العملاء بشكل جيد ومن أهم الشروط المتوفرة توفير الخبرة التي لا تقل عن 3 أعوام في مجال الإتصالات، ويجب أن يجيد اللغة الأجنبية بشكل ممتاز ويشترط حصوله على درجة البكالوريوس، ولا يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة ويلزم إقامته بالقاهرة، أما بالنسبة للوظيفة وما يميزها عن الوظائف الأخرى تتميزة بمرتبها المجزي الذي يتمناه الكثير من الأشخاص، بمرتب 9000 جنيه و 1500 جنيه مؤشرات للأداء الوظيفي ويحصل الموظف على 18000 جنيه مكافأة سنوية، إضافة إلى خدمة التأمين الصحي التي تقدم للموظف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى